Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أديل أفضل الفنانين مبيعاً وتصمم الملابس أيضاً

المغنية adele

محمد ناجي

حققت المغنية البريطانية الجميلة أديل إنجازاً كبيراً في العام المنصرم حيث بيعت من ألبومها الخامس والعشرين أكثر من 8 ملايين نسخة.

الغريب أن الإنجاز جاء على الرغم من أن الألبوم المذكور لم يطرح حتى نوفمبر أي أنه دام في السوق شهرين أو أقل خلال العام 2015.

الاتحاد الدولي لصناعة الفونوغرافيا (IFPI) قال إن المغنية التي حطمت الأرقام القياسية بأغنيتها المنفردة Hello وأحدث ألبوماتها الذي يحمل الرقم 25 احتلت قمة أفضل المبيعات الموسيقية العام الماضي بناء على أرقام المبيعات العالمية للتسجيلات.

جاء ذلك حتى على الرغم من أن الألبوم لم يطرح حتى 20 نوفمبر الماضي ورفضها وضع الألبوم على مواقع البث في خطوة نادرة في وقت يزداد الطلب فيه على خدمات الطلب تلك.

وفي المركز الثاني لقائمة 2015 حل فنان بريطاني ثان وهو المغني ومؤلف الأغاني إد شيران، بينما تراجعت السوبر ستار الأميركية تيلور سويفت التي فازت بجائزة الـ لفنان التسجيلات العالمي في العام الذي سبقه إلى المركز الثالث في 2015.

نجم موسيقى البوب الكندي جاستن بيبر حل رابعاً في قائمة أعلى الفنانين مبيعاً في التسجيلات الموسيقية عالمياً لعام 2015 تلاه فريق ون دايركشن الغنائي البريطاني.

مجال جديد

ومن أخبار أديل أيضاً التي يقال إن أي شيء تلمسه يصير ذهباً تفكر حالياً في استغلال هذه الموهبة للدخول إلى عالم تصميم الملابس.

النجمة البالغة من العمر 27 عاماً يبدو أنها غير قانعة بصعود نجمها الغنائي والموسيقي حيث قيل إنها تخطط لتدشين خط ملابس خاص بها يستهدف الأمهات المشغولات اللاتي لا ينسين الأناقة والاستايل في حياتهم.

مصدر قال لمجلة “ناو” إن المسألة لا تزال في مراحلها الأولية لكن أديل حصلت على معطيات من عديد من المصممين وإنها تقوم بعمل الرسومات التخطيطية الخاصة بها في ذلك الاتجاه الذي أقبلت عليه بالفعل.

الجدير بالذكر أن أغنية Hello قد تجاوز عدد مشاهديها على YouTube المليار ولا يزال الرقم في ازدياد بفضل رقتها وتميزها.

الأوسمة

اخترنا لك