Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لم تراع حرمة الشهر الكريم أحلام تصف عادل كرم ” بالحشرة “

 أحلام تصف عادل كرم بالحشرة

أيمن الرفاعي

حل الإعلامي اللبناني عادل كرم ضيفا على برنامج “الشريان” والذي يقدمه الإعلامي المتميز داوود الشريان وأثناء اللقاء كانت هناك مداخلة من الفنانة الإماراتية أحلام.

بدأت المكالمة هادئة مثنية على مقدم البرنامج واحترامه لكن سرعان ما خرجت أحلام عن هذه الحالة من الهدوء عندما وصفت عادل كرم”  بالحشرة”.

بدوره استنكر الشريان هذا اللفظ الذي لا يجب أن تتلفظ به فنانة مشهورة على الهواء ولكنها أصرت على توجيه الإهانة معلنة مسؤوليتها عما يحدث.

لم تجد توسلات الشريان نفعا في إثناء أحلام عن توجيه الإهانة للضيف ومن ثم اضطر إلى إنهاء المكالمة.

الجدير بالذكر أن العلاقة بين أحلام وعادل كرم تشهد توترا شديدا على مدار الشهور القليلة الماضية وخاصة بعدما قام كرم بنقدها فور إطلاق برنامج الملكة وإلغاؤه بعد حلقة واحدة فقط من تقديمه.

بناء على هذا الإنتقاد ردت أحلام الإساءة للمجتمع اللبناني كله مما أثار موجة من الغضب والإستنكار لتهور أحلام وتطاولها على شعب بأكمله.

على أية حال فإن أحلام سرعان ما عاودت التخفيف من حدة الموقف وقدمت اعتذارها للشعب اللبناني مؤكدة أن تصريحها قد أسئ فهمه وأنها كانت توجه الكلام إلى منتقديها فقط وهما “عادل كرم” والإعلامية اللبنانية “نضال الأحمدية”.

تعود أحلام إلى حالة الإستفزاز من جديد لتصف عادل كرم” بالحشرة” على الهواء دون أن تراعي حتى حرمة شهر رمضان الكريم.

عادل كرم وكما نعرفه جميعا يستطيع رد الصاع صاعين ولكن يحسب له أنه التزم الهدوء واحتفظ برباطة جأشه.

والسؤال الآن إلى متى يتسيد الحالة الفنية في الشرق الأوسط أشخاص لا يقدرون المسؤلية؟!

اخترنا لك