Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رغم الشهرة والنجومية لقب “طقاقة” يحاصر المطربة أحلام

المطربة أحلام

أيمن الرفاعي

لا نبالغ إذا قلنا أن النجمة الإماراتية أحلام تقف اليوم ضمن الصفوف الأولى للفنانين ومشاهير الطرب بالوطن العربي.

فهي مطلوبة دائما في المحافل والمهرجانات الكبيرة والمهمة في كافة البلاد العربية. كما حازت على العديد من الألقاب مثل “الملكة ” وأطلق عليها الفنان محمد عبده اسم “فنانة العرب”.

وتعد أحلام من أعلى المطربات أجرا على مستوى البلاد العربية أيضا. في نفس الوقت تعتبر المطربة أحلام من أكثر الفنانات المثيرة للجدل وخاصة مع دخولها بالعديد من الخلافات والمشكلات سواء مع الإعلاميين ومقدمي البرامج أو المطربات والفنانين.

ولعلنا تابعنا جميعا خلافاتها الأخيرة مع عادل كرم والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية. تلك الخلافات لن تكون الأخيرة كما أنها لم تكن الأولى.

ومع كل خلاف بينها وبين أي طرف آخر سرعان ما يتم نعتها “بالطقاقة” وهو لقب يطلق على مغنية الأفراح وذلك إشارة إلى بداياتها الأولى حيث بدأت مسيرتها الفنية بالغناء في الأعراس.

لم نسمع المطربة أحلام تعلق على هذه الكلمة من قبل ولكن يبدو أنها قررت الخروج عن صمتها. فقد حلت أحلام ضيفة على برنامج”هلا” والذي يبث على قناة روتانا خليجية وتحدثت للمرة الأولى عن هذا اللقب.

حيث أكدت أنها لا تخجل مطلقا من هذا الوصف وانه لشرف كبير أن يطلقوا عليها طقاقة. ورأت أحلام أن كبار المطربين في الوطن العربي بدأوا حياتهم الغنائية بنفس الطريقة ودللت على ذلك “بكوكب الشرق أم كلثوم”.

و تؤكد أحلام أنها لا تخجل مطلقا من لقب طقاقة حيث بدأت الغناء عندما كانت في العاشرة من عمرها.

وترى أحلام أنه من الأفضل لها أن تكون طقاقة خيرا من أن تكون خريجة كباريهات ونواد ليلية بحسب تصريحها .

اخترنا لك