Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أحمد جمال يطلق “أضحكي” وسط حملة اعلامية ضخمة

أحمد جمال

كتب حسين الصيدلي :

أطلق النجم المصري الشاب أحمد جمال أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان «أضحكي» ضمن ألبومه الغنائي الجديد «يلا نعيش»، وهي من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد جمال نفسه، وتوزيع توما وإنتاج شركة كونكورد ميوزيك.

 

وتأتي «أضحكي» للتنويه والترويج عن موعد طرح ألبوم أحمد جمال في الأسواق أمس بعد ان تداولت بعض المواقع ان طرح الألبوم تأجل حتى عيد الأضحى، ولكن صرحت إدارة شركة كونكورد ميوزيك بأن هذه الاشاعة جأت متأخرة لأن الالبوم تم طرحة بالفعل في جميع دول الوطن العربي، وقد تعاون فيه جمال مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين من أبرزهم: أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وأحمد سرور، ومأمون النطاح، ومحمود خيامي، ومصطفى جاد، وتولى عملية توزيع الأغنيات كل من فهد وتوما وأسامة الهندي وعادل عايش.

 

تبث «أضحكي» حالياً عبر الإذاعات العربية والخليجية وشمال إفريقيا وكذلك الإذاعات الأوروبية الناطقة بالعربية، كما وتعرض الأغنية التي صورها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً في أمستردام وأخرجها محمد علاء على اليوتيوب، وتعرض عبر القنوات الفضائية الغنائية، وقد لاقى الكليب صدى كبيراً عقب طرحه مباشرة من قبل جمهوره والـ«فانز» الخاصين به عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و”إنستجرام”، يتزامن مع اطلاق السنغل والالبوم حملة تسويقية واعلامية تقوم بها شركة فويس ميديا المسؤولة عن ترويج اعماله وحفلاته في منطقة الخليج وشمال إفريقيا.

 

اخترنا لك