Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تواجد غير مكتمل لأيشواريا راي بمهرجان كان لهذا العام

أيشواريا راي في مهرجان كان

محمد ناجي

من المنتظر أن تغيب النجمة الهندية السوبر أيشواريا راي باتشان عن حفل أمفار الخيري المصاحب لدورة هذا العام من مهرجان كان السينمائي بجنوب فرنسا. نجمة “جازبا” ستفوّت حضور الحدث لانشغالها في الترويج لفيلمها القادم “ساربجيت”.

الفيلم يصور قصة سارابجيت سنج، المزارع الهندي الذي أدين بالإرهاب والتجسس في باكستان وحكم عليه بالإعدام. بعدها قام المحبوسون معه في أحد سجون لاهور بمهاجمته في أبريل 2013 ومات عقب ذلك ببضعة أيام.

حفل أمفار الخيري في كان من المنتظر أن يقام في 19 مايو الجاري بينما ينتظر إطلاق فيلم “ساربجيت” للعرض بدور السينما في العشرين من مايو. بيان قال:”بأخذ ذلك في الذهن ستعود أيشواريا من كان فور ارتباطات ظهورها على البساط الأحمر لمهرجان كان 2016 للترويج لفيلمها الجديد والوفاء بالتزامات مهنية أخرى.”

دورة هذا العام من مهرجان كان السينمائي الدولي والتي تحمل الرقم 69 من المنتظر أن تجري فعالياتها خلال الفترة بين 11 و22 مايو الجاري. وهذه هي السنة الخامسة عشرة التي تتواجد فيها أيشواريا في المهرجان ومن المنتظر أن تسير على بساطه الأحمر خلال الثالث عشر والرابع عشر من مايو 2016.

نجمة فيلم جازبا قالت مؤخراً في حدث ترويجي لفيلم ساربجيت:”لو أخذنا في الاعتبار، لو أمكن سيبحث الفريق عن فرصة لحضور الحدث (الخيري)، لكن لو كانت هناك الكثير جداً من المواعيد والارتباطات الواجب تلبيتها فلن يصبح من الممكن التواجد هناك. علينا أن ننتظر للأيام العشرة الأخيرة للإعلان لكن ذلك ربما يكون الإطار المثالي للترويج للفيلم. وبشكل ما فقد تصادف الارتباط مع مرور الأسبوع الأخير من فعاليات مهرجان كان.”

وبالعودة إلى فيلم “ساربجيت” نجد أن أيشواريا تؤدي فيه دور دالبير كاور، أخت ساربجيت سنج، بينما يلعب رانديب هوودا الدور الرئيسي في الفيلم.

“ساربجيت” فيلم من إخراج أومونج كومار ومن المنتظر أن يتم إطلاقه للعرض على الشاشة في العشرين من مايو الجاري.

اخترنا لك