Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مهرجان الفارسي للطائرات الورقية من سمات الاحتفال بأعياد الكويت

خالد المير عضو فريق الفارسي للطائرات الورقية

سهام صالح

على هامش انطلاق مهرجان الفارسي للطائرات الورقية صرح خالد المير عضو فريق الفارسي للطائرات الورقية بأن مهرجان الفارسي للطائرات الورقية في سنته الرابعة عشر أصبح من سمات الاحتفال بأعياد الكويت الوطنية، حيث أصبح عادة سنوية تتكرر كل عام مع احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية

وأثبت تميزه عاما بعد آخر بفضل الإعداد الجيد من قبل رئيس وأعضاء الفريق وجهود المتطوعين من أبناء الكويت بهدف إدخال الفرح والسرور إلى قلوب الحضور كبارا وصغارا، وعن المشاركين في مهرجان هذا العام قال:

“هذا العام شاهدنا مشاركات لعشرة فرق عالمية من 8 دول قدمت استعراضات للطائرات الورقية حازت إعجاب الحضور من الجماهير التي توافدت على المخيم طيلة أيامه الثلاثة، التي فتحت لاستقبال الجماهير من كل أرجاء الكويت، وتوفير سبل الاستضافة والراحة لهم بكل معنى الكلمة من خلال توفير كل الوسائل الترفيهية إضافة إلى المعارض التي أقيمت، وشارك بها العديد من الموهوبين من الشباب بأنشطتهم وفعالياتهم، وكذلك بعض المؤسسات الخاصة”.

وفي الختام تقدم المير بالشكر إلى كل من شارك ودعم هذا المعرض وإلى رئيس الفريق السيد عبدالرحمن الفارسي صاحب الفكرة لهذا المهرجان السنوي، والحريص على على دعم جميع المبادرات الشبابية، وتقديم كل ما يسهم في إنجاحها.

اخترنا لك