Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحت عنوان “قصّتنا: هويتنا الثقافية” مركز “البروميناد” الثقافي يستضيف معرضه الأول

عالية الجاسر

سهام صالح

برعاية وحضور الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح افتتح المركز الثقافي في الطابق الثاني من “البروميناد” أبوابه للمرّة الأولى ليستقبل زوّاره في معرضه الأول المقام حتى 16 يونيو الجاري تحت عنوان “قصتنا: هويتنا الثقافية”، وذلك في إطار حرص “البروميناد” على دعم وتشجيع الثقافة والفن في الكويت. وشهدت الفعالية الافتتاحية حضور شخصيات مرموقة من الكويت والعديد من كبار الشخصيات.

على هامش الافتتاح قالت عالية الجاسر – مديرة قسم التسويق في مجموعة “العثمان” في تصريح خاص لليقظة: “يمثّل افتتاح هذا المعرض لحظة تفيض بالفخر بالنسبة لمركزنا الثقافي الجديد، وذلك نظراً لما ينطوي عليه من الإبداع والمهارات والرؤية المميّزة.

ونأمل أن تشكل هذه الفعالية حافزاً للمواهب الجديدة، مع الترويج لأهمية الجهود التفاعلية المطلوبة للحفاظ على المشهد الثقافي والفني في الكويت وتنميته”.

وأضافت: “أن المركز الثقافي في “البروميناد” يعتبر مشروعاً متعدد الأغراض يهدف إلى إتاحة منصة للتعبير الفني في الكويت، وتشجيع ودعم المواهب الفنية عبر استضافة أنشطة ثقافية وفنية مختلفة لسكان الدولة، ويشمل عروض الأفلام، والعروض المسرحية، والمعارض الفنية، والمحاضرات وورش العمل”.

ويشغل المركز – الواقع ضمن المول- مساحة 400 قدم مربّع متضمناً منطقة رئيسيةً متعددة الأغراض، و3 وحدات لورش العمل، ومنطقة للاستقبال. ويسمح تصميمه بالتحرك بحرية مع تمتعه بإطلالات فريدة على أفق العاصمة تصل حتى خليج الكويت.

وستتيح ورش العمل التي يستضيفها المركز – الذي يتسع لـ400 شخص دفعة واحدة- مساحات خاصة لإقامة أنشطة مستقلة أو تعاونية بالتزامن مع استضافة المعارض؛ حيث صُمّمت وحدات استضافة الورش بشكل ذكي للأنشطة التفاعلية، وتتسّع كل واحدة منها لما يصل إلى 12 شخصا.

اخترنا لك