Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

توقيع اتفاقية بين مبرة خير الكويت وجريدة الأمل الإلكترونية

توقيع اتفاقية بين مبرة خير الكويت وجريدة الأمل الإلكترونية

سهام صالح

نظرا لتقارب الأهداف والغايات ذات الاهتمام المشترك، أقيم في مقر جريدة الأمل الإلكترونية – التابع لرابطة هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في منطقة الفيحاء – حفل شاي بمناسبة التوقيع على بروتوكول تعاون بين مبرة خير الكويت وجريدة الأمل الإلكترونية.

وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقا من تسمية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ (صباح الأحمد الجابر الصباح قائد الإنسانية).

وتتضمن الاتفاقية – التي وقع عليها السيد ناصر العيار الأمين العام لمبرة خير الكويت كطرف أول، والسيد عبدالله عيد الشمري رئيس جريدة الأمل الإلكترونية كطرف ثان – مبدأ التعاون المشترك فيما يخص كافة الجوانب الخيرية والتطوعية، حيث ركز الطرفان على أهمية الدور الإعلامي في بث روح العمل الإنساني في المجتمع .

حيث تم الاتفاق بين الطرفين على التعاون والتنسيق فيما بينهما وتبادل الخبرات وإقامة الدورات الجماعية التي من شأنها الارتقاء والتطوير على صعيد المستوى المحلي، ومن ثم الانطلاق خليجيا وعربيا .

وفي هذه المناسبة ألقى سفير المعاقين الشاعر عبدالكريم العنزي كلمة شكر وعرفان وثناء للطرفين من خلال تقديم العديد من قصائد الشعر الكويتي الرائع المؤثر، والتي صف خلالها حب الكويت في قلوب أبنائها وحرصهم على الترابط والتعاضد والتعاون والالتفاف حول صاحب السمو والد الجميع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أطال الله عمره.

ثم بعد ذلك تلته نائب رئيس جريدة الأمل إلهام الفارس بإلقاء كلمة عبرت خلالها عن سعادتها والأعضاء المتطوعين في الجريدة تجاه هذه الاتفاقية المبشرة بالخير، وكل سبل التعاون الإيجابي الهادف.

وفي ختام كلمتها تمنت الرفعة والنجاح لكلا الطرفين فيما يخدم الصالح العام بدولة الكويت.

اخترنا لك