Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

المهرة أهدت زوجها أغلى تلفون في العالم

المهرة أهدت زوجها أغلى تلفون في العالم

عادل المسلم : ” الشبح ” أكشن ورعب وخدع بصرية مثيرة !!

حسين الصيدلي

وسط حضور اعلامي وصحفي ضخم ,و في فندق الجميرة تحديداً ,عقد الفنان والمنتج عادل المسلم وزوجته الفنانة المهرة البحرينية مؤتمرا صحافيا للكشف عن تفاصيل عملهما المسرحي الجديد the phantom”” الذي يمزج ما بين السينما والمسرح وبتقنية  الـــ 3D .
وحول المسرحية وتفاصيلها صرح المسلم لليقظة : انا انسان أحب التجديد في كل عمل مسرحي أقدمه، وان التقنيات التي سأقدمها ستجلب من بريطانيا الى الكويت، لافتا إلى أن العمل سيقدم بطابع غربي بالإضافة إلى الروح الكويتية ليصبح “مكس” يجمع بين الطاقات الشبابية الكويتية والأجنبية، من خلال استعانته بكوادر من اوربيا.

وكشف ان لفظ “فانتوم” يعني الشبح وان مدة العرض ساعة ونصف وسيقدمه بشكل متواصل دون فاصل، وان العمل يجمع بين الاكشن والغموض والرعب ويحتوي على الكثير من التعبيرات الحركية والخدع البصرية.

أما عن دوره في المسرحية قال المسلم: سأقدم دور مركب البعض يراه انسانا سويا ولكنه عكس المتوقع.

وحول دور الفنانة البحرينية المهرة قال : المهرة في العمل اعتبرها الكومبارس النجمة، وشخصيتها فتاة فقيرة تطمح للحصول على وظيفة و كيان ولكن الحياة دائما ضدها، وفجاة تتغير الأمور ويتغير حالها، و في “فانتوم” لن يكون هناك حب وقصة رومانسية بيننا هذه المرة بل سنكون ضد بعضنا البعض، ودور المهرة يتطلب التركيز وستظهر بشكلين مختلفين”.

وعن اختياره للمخرج محمد الحملي اوضح : الحملي لديه فكر شبابي جبار واحببت التعاون معه لاضافة بصمة ونكهة خاصة في العمل.

وكشف المسلم عن مسرحية أخرى بطابع اجتماعي كوميدي سيعرضها على خشبة مسرح الدعية على ان يتحدث عن تفاصيلها لاحقا وسيتم التعاقد فيها مع عدد من النجوم، وذكر ان هناك خطوة أخرى وهي عرض “ماجيك شو” وان الأفكار في طور التنفيذ.

واتت لحظة انتهاء المؤتمر فكانت النهاية مختلفة عن باقي المؤتمرات فقد فاجأت الفنانة المهرة زوجها الفنان عادل المسلم والحضور بأنها اهدته أغلى تلفون بالعالم ماركة “VERTU” وقالت ضاحكة” انت اهديتني طيارة وأنا ودي أهديك صاروخ أو حتى برج خليفة، وهدايا الكون كلها لن توفيك، والغالي للغالي.

الجدير بالذكر ان “الشبح ” من بطولة عادل المسلم وزوجته المهرة  بالاضافة إلى نخبة من الممثلين الشباب، والنص من اعداده و مسؤول الخدع البصرية الدكتور سند راشد ، ومن إخراج الفنان محمد الحملي وستعرض في عيد الفطر على مسرح “سينما غراند الحمرا”.

اخترنا لك