Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الجزائريون فخورون بشهامته…..الشاب خالد يرد بابتسامة على مقلب رامز جلال

الشاب خالد يرد بابتسامة على مقلب رامز جلال

عبر الجزائريون عن فخرهم بابن بلادهم النجم الشاب خالد على مواقع التواصل الاجتماعي وصنعوا هاشتاج خاص به ضم العديد من التعليقات الإيجابية على تصرفه بإيثار كبير وتفاني واضح في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال “رامز تحت الأرض” عندما ساعد الآخرين الذين غرقوا معه في بحر الرمال المتحركة، حيث لاقت ردة فعله هذه الكثير من الإعجاب من قبل متابعي البرنامج عامة والجزائرين خاصة.

وقام ملك الراي الشاب خالد بالتعليق على وقوعه في فخ الفنان رامز جلال في برنامجه الرمضاني المثير “رامز تحت الأرض”، والذي يعرض حالياً على قنوات “أم.بي.سي”، حيث نشر على حسابه الخاص في موقع “تويتر”: “..يا رامز جلال …كنت ناوي تقتلني يا خويا..؟.. شكرا على الابتسامة اللي رسمتها على وجوه الملايين ورمضان كريم..”.

لم يقم ملك الراي خالد بأي ردة فعل عنيفة عقب علمه بالمقلب، بل عرف كيف يضبط أعصابه، ولم يتعد بالضرب على رامز ولم يتفوه بأي ألفاظ نابية وقاسية، كالتي صدرت من كثير من ضيوف البرنامج من النجوم عند الغضب، بل اكتفى النجم خالد بإطلاق ابتسامة عريضة وتقبل الأمر الواقع.

الجدير بالإشارة فإن “ملك الراي” خالد لفت انتباه الجماهير المتابعين للبرنامج بشهامته عندما حاول إنقاذ الآخرين ومده يد المساعدة لهم، حيث لم يحاول النجاة بحياته منفرداً، وهذا ما جعل العديد من الجزائريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يعجبون بسلوكه ويفخرون به.

اخترنا لك