Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تقديرا لجهوده الإنسانية الأمير الوليد يحصل على أول جائزة خيرية من نوعها

الأمير الوليد يحصل على أول جائزة خيرية من نوعها

أيمن الرفاعي

حصل الأمير الوليد بين طلال على جائزة “المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية “. تعد الجائزة هي الأولى من نوعها كما يعد الأمير الوليد أول شخصية تحصل على هذه الجائزة.

وقد تم منح الجائزة للأمير الوليد بن طلال بصفته رئيس مجلس أمناء  “مؤسسة الوليد للإنسانية “. وقد تقرر منح الجائزة تقديرا لجهود سموه في نشر مبادئ المساواة والإحترام والتسامح والقبول وإتاحة الفرص لسيادة العدالة الإجتماعية.

وقد تسلم سموه الجائزة من مؤسس ورئيس المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية الدمتور جون ديوك أنطوني في حضور عضو مجلس الإدارة السيدة بيج بيترسون وكذلك نائب رئيس المجلس التنفيذي السيد باتريك مانسينو.

بدوره لم ينس السيد ديوك أنطوني تسليط الضوء على تعهد سمو الأمير بهبة ثروته المقدرة ب 32 بليون دولار لخدمة الأعمال الخيرية وذلك من خلال مؤسسة الوليد للأعمال الإنسانية.

يذكر أن سمو الأمير الوليد بن طلال يعتبر أن الأعمال الخيرية بمثابة المسؤلية الشخصية كما أنها جزء لا يتجزأ من العقيدة الإسلامية أيضا.

ولذلك فهو يبذل قصارى جهده لبناء عالم أكثر تسامحا بعيدا عن الحروب والنزاعات ضمانا لسيادة العدل والسلام.

اخترنا لك