باباراتزي اليقظة أمل العوضي

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

أمل العوضي

“أمولة” نقلة نوعية في مشواري

احتفلت النجمة أمل العوضي بنجاح برنامجها الرمضاني “أمولة” على قناة فنون بعدما حقق برنامجها صدى قويا وواسعا في الكويت والخليج، وحقق نسبة عالية من المشاهدة والمشاركة في فترة قياسية، حيث كشفت أمل أن هناك العديد من العوامل ساعدتها في نجاح برنامجها، أبرزها صداقتها المتينة بخبيرة التجميل آلاء دشتي وظهورها في اللوكات الخاصة، التي عملت ردة فعل مميزة أثناء كل حلقة وكذلك الأزياء, مرورا بالتعامل بروح الفريق الواحد مع طاقم برنامجها، إضافة لعفويتها وحضورها وبساطتها، كل ذلك ساهم في نجاحه بالمستوى المطموح إليه, الكل أجزم بأنها أثبتت أنها قادرة على خلق الفارق في تقديم برامج المسابقات على محطة خاصة، حيث حظى برنامجها بقوة مشاهدة، ليس في الكويت فقط، بل خليجيا وعربيا، بدليل كثرة المتصلين من مختلف الدول،
مؤكدة أن برنامج “أمولة” أحدث لها نقلة نوعية في مشوارها.

ترى أمل أن شهرة التمثيل أجمل وأقوى، وأحست أنه باستطاعتها إعطاء الكثير في مجال الدراما الذي يقرب المشاهد منها بشكل أكبر وأفضل، حيث أعجبها المستوى الدرامي أكثر من الإعلامي، فقد شهدت الأعمال الدرامية تطوراً كبيراً وكانت أرقى في المستوى، ما وطد مكانة المسلسلات الكويتية التي أصبح لها مكانة أفضل، وأصبحت تحظى بالمشاهدة من شريحة عريضة من الجمهور العربي.

وتذكر أمل أنها لا تعرف إن كان هناك أحد يغار منها ولكن كل شيء وارد، وعن نفسها تقول لا يهمني أي أحد في هذه الدنيا ولا أكترث لأي أمر، ولا أرد على أي تفاهات مع أن رأي الجمهور يهمني وتركيزي الكبير هو على عملي فقط.

لذلك يجب ألا يكون للغيرة وجود في حياتنا لأننا يجب أن نسعى أولاً وأخيراً لتحقيق ذاتنا وطموحاتنا. ولماذا أغار من شيء أستطيع أن أصل إليه بجهدي وتعبي. وفي النهاية لا شيء يستحق الغيرة.

كما أنها تتابع الموضة وتحب الستايلات الغريبة، وتهتم كثيراً بشكل وأزياء وتصرف لأجلهما الكثير، وأكثر ملابسها تشتريها من سوق دبي ومن الإنترنت، وتهتم كثيراً بشكل القطعة قبل سعرها أو ماركتها.

يذكر بأنها تلقت صدى طيبا حول مشاركتها الأولى من خلال العمل السعودي “هوامير الصحراء”، وخلال أيام سيعرض لها عملان هما “مطلقات صغيرات” على قناة دبي، ومسلسل “الحلال والحرام” الذي صور في مملكة البحرين.

اخترنا لك