Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رئيسة مجلس ادارة الجمعي الكويتية لاختلافات التعلم “كالد” آمال الساير

آمال الساير

 نلقي الضوء على مواهب الطلبة لإبراز قدراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم

سهام صالح

في تصريح لها أعربت السيدة آمال الساير رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (كالد) عن فرحتها بفعالية “مسرح كالد للمواهب السابع” التي تقام سنوياً لإلقاء الضوء على مواهب الطلبة وإعطائهم الفرصة لإبراز قدراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

حيث قامت بتهنئة الطلبة الفائزين والمدارس الفائزة، كما قدمت الشكر للجنة الحكام الذين تبرعوا بوقتهم لدعم الطلبة الموهوبين وكانوا مثالاً للعاملين على خدمة وطنهم الكويت.

كما أشادت بجهود مديري المدارس المشاركة وضباط الاتصال فيها والمشرفين على تدريب الطلبة على تعاونهم وجهودهم في إنجاح هذه الفعالية.

وإن “كالد” تعمل على الوصول إلى هدفها، وهو مساعدة ودعم الطالب من خلال برامج وأنشطة موجهة إلى ثلاث محاور وهي الطالب والأسرة والمدرسة.

وتأتي فعالية مسرح المواهب ضمن مجموعة الأنشطة التي تخدم الطالب مباشرة من خلال تنظيم يوم تربوي وترفيهي يهدف إلى إبراز مهارات ومواهب الطلبة وتعزيز روح المنافسة وتحدي الصعوبات مما يساعد على تحسين العلاقات الشخصية والنمو الاجتماعي لدى الطلبة، إضافة إلى تحسين مستويات الثقة لديهم ومساعدتهم في اكتشاف مواهبهم واهتماماتهم الفردية

وان (كالد) هي جمعية نفع عام تعمل من أجل مساعدة الطلاب ذوي صعوبات التعلم و/ أو اضطراب تشتت الانتباه وفرط النشاط وخاصة في مدارس القطاع الخاص في الكويت

من خلال برامج توعية تشمل موقعها الإلكتروني ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة وهي تأسست كمنظمة إنسانية غير ربحية مشهرة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بدعم مالي من مؤسسة مبرة مشاريع الخير وشركة مشاريع الكويت القابضة، وتشكلت من فريق عمل ومجلس ادارة من المتطوعين من مختلف التخصصات تربويين وقانونيين.

الأوسمة

اخترنا لك