Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النجمة أمل عرفة… تنفي علاقة “سايكو” بـ “كوما”!

أمل عرفه

ندى أيوب – بيروت

أكدت النجمة السورية أمل عرفة عبر صفحتها على موقع فايسبوك في منشور لها منذ ساعات، أن مسلسل “سايكو” الذي تتابع كتابته، لا علاقة له بقصة مسلسل “كوما” وكتبت: ” للتوضيح فقط… إن مسلسل “سايكو” لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بقصة مسلسل “كوما”، الذي عملت عليه لفترة مع الكاتب بلال شحادات وحدث التفجير وفقدان الذاكرة الذي اصاب بطلتي “!

ويعدّ هذا العمل الخامس الذي تكتبه أمل،  بعد “دنيا” بجزأيه الأول والثاني، و“رفة عين” و“عشتار”. وسبق للفنانة عرفة أن تحدثت عن عملها قائلةً: “سايكو عمل لا يخلو من نظرتي الدائمة الساخرة مما يحصل من حولنا، لأن “شر البلية ما يضحك”.

يتناول العمل قصة سيدة تتعرض لتفجير وتصاب بفقدان الذاكرة وقصص عدة شخصيات رسمتها ببراعة، وحسب المعلومات الأولية سيتم تصويره بين بيروت ودمشق، وبأن الحلقات الثلاثة الأولى قد أنجزت كتابتها، كما ذكرت المعلومات أن هذا العمل سيجمع مجدداً بينها وبين طليقها الفنان عبد المنعم عمايري، الذي سبق وشاركها في بطولة مسلسل “رفة عين” في عام 2013 وهو من تأليفها وإخراج المثنى صبح.

آخر أعمال الفنانة أمل عرفة، تصوير دورها في مسلسل الرعب “الرابوص”، وأداء شخصية “هيام”، التي يتهمها زوجها بالخيانة، فتعذّبها تلك التهمة نفسياً، موديةً بها إلى الانتحار، لتعود بشكل شبح يطارد زوجها بعد موتها. العمل من تأليف سعيد حناوي وإخراج إياد نحاس.

اخترنا لك