Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تايلاند استقطبت 585,633 ألف سائح من الشرق الأوسط في 2016

هيئة تايلاند للسياحة

تدشن هيئة تايلاند للسياحة، مكتب دبي والشرق الأوسط أحدث حملاتها السياحية الصيفية تحت عنوان”أميزنيج تايلاند سمر غيتوى”،حيث ستكشف الهيئة عبر حدث مميز تقيمه في مردف سيتي سنتر لفترة تستمر من 30 مارس وحتى 1 أبريل 2017، النقاب عن عناصر الحملة التي تسلط الضوء على أروع المغامرات الرياضية، أنشطة الصيف والتجارب المتنوعة التي صممت لتلبي احتياجات سياح الخليج والمنطقة، كما سيتم التعريف بوجهات السفر الخلابة في تايلاند مثل كرابي وشيانغ ماي.

وستعمل هيئة تايلاند للسياحة على إطلاع الحضور على معالم البيئة الخضراء في شيانغ ماي ومناحي الحياة الشاطئية في جزيرة كرابي.

وقد ذكر تشاليرمساك سورانانت،مدير هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط، أن تايلاند تتحلى بتاريخ غني بمراسم الترحيب بالضيوف الذين يفدون من الخليج ومنطقة الشرق الأوسط.

وفي ذات الشأن فقد استقطبت تايلاند 585,633 ألف سائح من الشرق الأوسط في الفترة مابين من 1 يناير وحتى 31 ديسمبر 2016، مما ولد عائدات وصلت إلى 1.161 مليون دولار  بزيادة قدرها 15% مقارنة بنفس الفترة لعام 2015، وجاءت الدول الخليجية الخمسة في المراتب الأولى في معدل الإنفاق بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، عمان، الكويت، البحرين وقطر.

واختتم سورانانت حديثه بالقول: إننا مسرورون بما حققناه من زيادة ملموسة  بلغت 13 % في 2016 على الصعيد السياحي ،موضحاً بأن الهيئة وضعت خطة في 2017 لجذب 34.5 مليون مسافر من كافة دول العالم.

اخترنا لك