Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مصائب “ديب” عند رعايا “هيرد” فوائد!

أمبر هيرد

محمد ناجي

أوفت أمبر هيرد بالوعد الذي قطعته على نفسها بالتبرع بالـ7 ملايين دولار أميركي التي حصلت عليها من جوني ديب في عملية التسوية الصعبة لقضية طلاقهما، وذلك طبقاً لما أعلنته المؤسستان اللتان اختارت أمبر أن تعطي المال لهما.

العارضة البالغة من العمر 30 عاماً كشفت أنها ستتبرع بالمبلغ الضخم إلى الاتحاد الأميركي للحريات المدنية ومستشفى أطفال لوس أنجلوس ونشرت بياناً مطولاً عن السبب وراء خطوتها الخيرية هذه.

وخلال إجراءات الطلاق اتهم دفاع ديب هيرد بأنها ادعت قيام الممثل بالاعتداء عليها من أجل الحصول على المال. هيرد دحضت هذه الادعاءات مجدداً في بيانها حيث قالت:”كما وصف في أمر التقييد وتسوية الطلاق، لم يلعب المال أي دور لي بشكل شخصي فيما عدا للحد الذي أستطيع التبرع به لأعمال الخير وآمل من خلال فعل ذلك أن أساعد من هم أقل قدرة على الدفاع عن أنفسهم.”

وتستطرد هيرد قائلة:”كما ذكرت تقارير وسائل الإعلام كان المبلغ الذي تم الحصول عليه في الطلاق هو 7 ملايين دولار والمبلغ المتبرع به هو 7 ملايين دولار. هذا أعلى من أية أموال تبرعت بها في السابق وسوف أستمر في التبرع في المستقبل.”

وفي بيانهما المشترك بشأن تسوية الطلاق أشار ديب وهيرد إلى أنه لم تكن هناك أية نية للإيذاء البدني أو الشعوري. لكنها تتبرع بنصف المال لوقف العنف ضد النساء، بحسب بيانها الجديد.

وتقول هيرد في هذا البيان:”سيتم تقسيم التبرع بالتساوي بين الاتحاد الأميركي للحريات المدنية بتركيز خاص على وقف العنف ضد النساء، ومستشفى أطفال لوس أنجلوس حيث عملت كمتطوعة خلال السنوات العشر الماضية إلى جانب منظمات مثل الـ”آرت اوف إليزيوم”. وعلى مدى السنين لمست كيف يمكن لزيادة التمويل لطاقم العمل وتوفير معدات أفضل وأدوية أفضل أن تحدث كل الفرق بين حياة طفل ما أو موته.”

وأوضحت هيرد أنها كانت تأمل في التبرع بأكثر من السبعة ملايين دولار التي حصلت عليها من ديب لكل جمعية من الجمعيتين المذكورتين قائلة:”أعلم أن هاتين المؤسستين ستنفقان هذه الأموال في الخير وأتطلع إلى مواصلة دعمهما في المستقبل. وآمل أن ينتج عن هذه التجربة تغير إيجابي في حياة الناس الذين يحتاجون تلك الأموال بشدة.”

الأوسمة

اخترنا لك