Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالصور عمرو دياب يشعل الأجواء في حفل الكريسماس

عمرو دياب يشعل الأجواء في حفل الكريسماس

وكأن الزمن قد توقف عند هذا الرجل وأبى أن يغادر مرحلة الشباب، لكن عقارب الساعة لم تتوقف عند شبابه فقط بل توقفت عند تألقه أيضاً وأبت أن تغادر، فهو موهبة لا تنضب.

وقد جاءت أحداث حفل عمرو دياب بالأمس لتؤكد حقيقة أن الذهب لا يصدأ. عمرو دياب الذي مضى به قطار العمر ليصل إلى الخمسينات من عمره، ظهر على المسرح كالفراشة يداعب جمهوره ويشدو بأعذب الألحان وأجمل الكلمات ليثبت للجميع أنه بالفعل هضبة الغناء العربي.

أقيم الحفل بأحد فنادق التجمع الأول، وشهد حضور جماهيري كثيف.

فعلى الرغم من غلاء تذاكر الحفل والتي تراوحت ما بين 7000 إلى 15000 جنيه، إلا أن شباك التذاكر قد شهد إقبالا ًجماهيرياً وصل إلى حد التدافع والتشابك بالأيدي.

عمرو دياب

فبعد أن صعد عمرو دياب المسرح تعالت الصيحات ثم هدأ الجميع لتبدأ فقرات الحفل، حيث قدم دياب مجموعة من أغانيه التي قدمها طوال مشواره الفني وقد فضل البدأ بأحدث أغانيه وهي ” أحلى وأحلى”.

المثير في الأمر أيضاً حضور عدد لا حصر له من نجوم المجتمع والفن والرياضة حيث حرص الجمهور على التقاط الصور معهم.

عمرو دياب

فقد رصدت الكاميرا حضور مشاهير منهم أيتن عامر وزوجها والفنانة القديرة نيللي والتي لا تظهر كثيراً في مثل هذه المناسبات كما حضر الحفل أيضاً مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري والنجمة مي عز الدين والسيناريست تامر حبيب والإعلامية ريهام سعيد وهبة عبد الحكيم وشادي شامل وبتول عرفه وإيمان العاصي و أحمد هارون وتامر عبد المنعم ومينا عطا وميريهان حسين، كما حضرت أيضاً الإعلامية ياسمين الخطيب برفقة مجموعة من الأصدقاء وظهر النجم كريم فهمي وزوجته بالحفل كذلك حضر محمود العسيلي، وشهد الحفل حضور مجموعة من نجوم الرياضة أهمهم حارس مرمى الأهلى شريف إكرامي والنجم المتألق صالح جمعة.

وقد استمتع الجمهور بأجواء رائعة في ليل القاهرة الدافئ على وقع أنغام عمرو دياب.

اخترنا لك