Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بحضور جماهيري كبير عمرو دياب يصدح بأغاني الماضي الجميل

 الفنان عمرو دياب

أيمن الرفاعي

استطاع الفنان عمرو دياب الرجوع بعقارب الساعة إلى الوراء وذلك في حفله الذي أقيم ببورتو مارينا هذا الأسبوع بحضور حشد جماهيري كثيف كعادته.

صعد دياب إلى المسرح وبدأ الحفل بتحية الجمهور واستهل الغناء بأحدث أغانيه ” أحلى وأحلى” لكنه سرعان ما بدأ بالصدح بأغانيه القديمة والتي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب.

الجمهور بدوره أظهر تجاوبا رائعا عندما شارك نجمه الغناء من الألبومات القديمة مثل” مابلاش نتكلم في الماضي- حبيبي يا نور العين – علم قلبي الغرام – قمرين – راجعين- ليلي نهاري”.

انتقل دياب بعد ذلك للصدح ببعض أغاني ألبومه الجديد والتي لاقت إعجابا شديدا مثل”أنا وانت – وعدتك – أمنتك – على حبك – معاك قلبي”.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل قد حصل على لقب أقوى حفلات الصيف بسبب الحشد الجماهيري الكثيف من مصر ومختلف الدول العربية.

شهد الحفل أيضا حضور إعلامي كبير إلى جانب الجماهير التي أشعلت فعالياته وخاصة مع تواجد العديد من المصيفين في مثل هذا الوقت من السنة والذي ترتفع فيه درجة حرارة الجو.

 الفنان عمرو دياب

تم فتح أبواب المسرح في ساعة مبكرة للغاية نظرا للتوافد الجماهيري الضخم كما لوحظ أيضا أن معظم الجماهير دخلت حاملة صور الفنان عمرو دياب.

بعد انتهاء فقرة الغناء قام الفنان أحمد عصام بتقديم عرضا مميزا ضخما للألعاب النارية.

اخترنا لك