Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش

عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش

عقد الفنان عمرو يوسف قرانه على النجمة السورية كندة علوش كما ذكرت العديد من المصادر الإعلامية. وقد تم عقد القران في الشهر العقاري بسبب أن العروس تنتمي إلى الجنسية السورية مما يحتم توثيق عقد الزواج.

وكانت الشائعات تحوم حول النجمين بسبب الظهور المتكرر لهما في الأماكن العامة وخلال أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

من المعروف أن النجمة كندة علوش كانت متزوجة من السيناريست فارس الذهبي وتم الطلاق منذ 9 أشهر فقط في حين أن النجم عمرو يوسف كان مرتبطا بعلاقة خطوبة مع مي نور الشريف إبنة الفنان الراحل نور الشريف والذي انفصل عنها عام 2011 بعد خطوبة دامت لسنوات.

ومن الأعمال المشتركة التي جمعت عمرو يوسف وكندة علوش كان فيلم ” برتيتا” وفيلم ” واحد صحيح”. وعمرو يوسف من مواليد 1981 وقد بدأ حياته العملية في تقديم الإعلانات وموديل في بعض الكليبات إلى أن واتته الفرصة الحقيقية عندما قدمه الفنان نور الشريف في مسلسل الدالي عام 2007.

وفي عام 2009 قدم أهم أعماله السينمائية وهو فيلم ” مقلب حرامية” وفي العام نفسه اشترك بمسلسل ” هانم بنت باشا” مع الفنانة حنان ترك.

أما العروس كنده علوش فهي من مواليد 1982 وقد عملت في مهنة الكتابة الصحفية في البداية ثم مخرجة مساعدة قبل أن يقع عليها اختيار المخرجة رشا شربتجي والتي رشحتها لأول أدوارها في مسلسل ” أشواك ناعمة” حيث انطلقت بعد ذلك في مجال التمثيل.

فور إعلان الخطوبة انهالت التهاني على النجمين في حين أعلن عمرو يوسف أن الزفاف سوف يتم خلال 10 أيام.

اخترنا لك