Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

انفصال أنجلينا وبراد..شائعات بلون الحقيقة!

اشاعة طلاق براد بت وانجلينا جولي

محمد ناجي

تواصل أنجلينا جولي وبراد بيت محاربة شائعات الطلاق بتقرير جديد يزعم مغازلة الممثل لمشاركته في بطولة Five Seconds Of Silence الممثلة ماريون كوتيار ما جعل جولي تغار. مع هذا فقد تم رفض التقرير من جانب موقع Gossip Cop الخاص بفضح زيف الشائعات.

مجلة InTouch الإسبوعية قالت إن جولي تركت زوجها براد غاضبة وثائرة بسبب مغازلته لكوتيار لكن موقع Gossip Cop يقول إن التقرير مفبرك. الموقع نفسه دحض تقرير سابق قيل فيه إن جولي قامت بفصل إحدى مربيات أبنائها لأنها ضبطت براد يغازلها.

جولي وبراد اللذان ظلا معاً لأكثر من 10 سنوات أخذا يحاربان شائعات طلاقهما لبعض الوقت الآن كما ظهرا مع بعضهما البعض في عدة مناسبات لإظهار عدم اكتراثهما بتقارير تشير إلى اضطراب العلاقة بينهما.

أزمة اللاجئين

من المنتظر أن تلقي أنجلينا جولي كلمة متلفزة بشأن أزمة اللاجئين الدولية. الممثلة والمخرجة والناشطة الإنسانية ستلقي كلمتها المهمة خلال حدث إخباري لهيئة الإذاعة البريطانية اسمه World On The Move وهو يوم خصصت برامجه بالكامل لقضايا الهجرة والمهاجرين.

جولي، المبعوث الخاص للأمم المتحدة لفترة طويلة، ستلقي كلمتها في 16 مايو المقبل  وسيتم بثها مباشرة على BBC World Service و BBC World News.

يذكر أن جولي كانت قد سافرت في زيارة إلى مخيم للاجئين في سهل البقاع اللبناني الشهر الماضي حيث يتواجد مئات الآلاف من اللاجئين السوريين.

أيضاً في مارس سافرت جولي إلى اليونان لتزور مخيم للاجئين في جزيرة ليسبوس وميناء بيريوس حيث الآلاف من اللاجئين العالقين كما التقت أيضاً برئيس الوزراء اليوناني ألكسيس تسبيراس في أثينا.

في نفس الوقت ستقضي أنجلينا، الموجودة حالياً في المملكة المتحدة لمدة 6 أشهر حيث يقوم زوجها براد بيت بتصوير تتمة فيلم الزومبي الناجح World War Z، وقتها في العمل بمشروعات إنسانية. نجمة Wanted ستركز على القضايا المرتبطة بأزمة اللاجئين السوريين وسياسات الاتحاد الأوروبي خلال تواجدها في المملكة المتحدة.

أطفالها الستة – مادوكس (14 سنة) وباكس (12) وزهرة (11) وشيلوه (9) والتوأم فيفيان ونوكس (7 سنوات) من المنتظر أن يلتحقوا بمدرسة ليسيه شارل ديجول الفرنسي في العاصمة الإنجليزية لندن.

عودة إلى الشائعات

وقبل فترة قليلة من الزمن كانت قد ظهرت شائعات عن طلاق محتمل بين أنجلينا وبراد حيث ابتعدت نجمة Tomb Raider تماماً عن صورة الأنثى الجذابة والممتلئة الجسم بشكل طبيعي لأن وزنها استمر في التناقص وباتت “جلداً على عظم” كما يقولون ما دفع البعض لإطلاق شائعات بقرب انفصالهما.

جولي ظهرت في العديد من المناسبات العامة مؤخراً بمظهرها الشاحب وجسدها النحيل ما أقلق كثيراً من معجبيها كما قالت العديد من التقارير أن براد تعب من التعامل مع متاعب أنجلينا الصحية ووجه إليها تحذيراً أخيراً مطالباً إياها بتحسين عاداتها الغذائية أو مواجهة رغبته في الانفصال عنها.

وبالإضافة إلى النقصان السريع في وزنها أشيع أيضاً أن جولي تواجه حرباً حالياً مع مرض السرطان. وعلى الرغم من أن تلك الشائعة لم تتأكد بشكل رسمي، إلاّ أن جولي خضعت لعلاج وقائي وجراحي ضد السرطان في العام 2013 لأنه كانت هناك احتمالات بنسبة 50% لإصابتها بسرطان المبيض.

أيضاً ظهرت تقارير تقول إن وزن جولي انخفض إلى 79 باونداً أو نحو 36 كيلوجراماً وأنها أدخلت المستشفى لتلقي العلاج من هزالها الشديد هذا.

اخترنا لك