Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رونالدو وأنجيلينا جولي في مسلسل عن اللاجئين

رونالدو وأنجيلينا جولي في مسلسل عن اللاجئين

تستعد النجمة العالمية أنجيلينا جولي للمشاركة بالمسلسل التركي “جسر الحياة” وسوف يقاسمها البطولة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو.

المسلسل يرصد معاناة اللاجئين السوريين من خلال قصة أحد العائلات التي اضطرت لمغادرة الأراضي السورية بسبب الحرب التي تدور رحاها هناك.

أكد مخرج المسلسل التركي أيوب ديلريك أن الشعار الذي يرفعه المسلسل هو “إما أن تبقى هناك لتموت أو تغادر أرضك لتحيا” لكن هذه الحياة التي يتوهمها اللاجئون في المنفي تكون أشد مرارة على الرغم من كرم الضيافة في مدينة غازي عنتاب التركية.

تلعب الممثلة التركية بريهان سافاش دورا محوريا في هذا العمل أيضا حيث صرحت بالقول “يشكل اللاجئون قضية هامة في بلادنا حاليا، والمشروع مهم جدا من هذا المنطلق.

فالمسلسل يعد بمثابة درس إنساني.” كما عبر الممثل التركي مصطفى يوباش عن تحمسه للعمل بهذا المسلسل أيضا.

مشاركة النجوم امثال جولي ورونالدو في هذا العمل سوف تكون تطوعية ودون مقابل ماددي كما ذكر مخرج المسلسل، وقد تم توجيه الدعوة أيضا للعديد من المنظمات الخيرية للتطوع والمساهمة بهذا العمل الإنساني.

اخترنا لك