الأنكل بوت المثالي: صاروخ أناقة عابر للفصول!

الأنكل بوت المثالي

محمد ناجي

عندما يحل فصل الخريف ، ما الذي يعنيه ذلك بالنسبة لملبوسات القدم النسائية؟ في بعض الأيام ربما تريد الواحدة السير حافية القدمين لكنها تحتاج لأن تكون أكثر عملية عندما تمطر السماء مثلاً.

وفي أيام أخرى قد تستقر الواحدة على ارتداء سروال الجينز المفضل بالنسبة لها لكنها تريد عدم دخول الإطلالة في نطاق الشتاء التام. هنا يأتي دور الأنكل بوت العابر للفصول بتصاميمه وألوانه وأشكاله وماركاته المختلفة ليحل المشكلة.

بعض طرق ارتداء الأنكل بوت ونصائح لارتدائه بشكل جيد

هناك الكثير من الأنكل بوتات فمنها الويدج وذو الكعب والمسطح والمقطوع والمخرم وذو الإبزيم وغيرها. إنها مهمة جداً للخريف ويجب امتلاك زوج منها. لا تخافي!

الوسائل والنصائح المذكورة هنا استرشادية وإلهامية فقط كما أنك لست بحاجة إلى بوت بعينه للحصول على إطلالات ملابس عظيمة.

1- السروال المدخل في البوت

قومي بإدخال السروال في الأنكل بوت للحصول على إطلالة ساق طويلة ونحيفة.

نصيحة 1: معظم الجينزات ليست ملائمة تماماً عند أنكل القدم بشكل يسمح لهذه الإطلالة بالنجاح ومن ثم فإن زوج طويل من الليجنجز يعتبر أفضل رهان لك.

2- الجينز الملفوف أو المثني بشكل مزدوج

إطلالة لطيفة مع البوتات حيث تسمح بظهور جزء بسيط من منطقة الأنكل.

نصيحة 2: هذه الإطلالة تفلح بالشكل الأفضل على الإطلاق مع سراويل الجينز الاسكني لأن السراويل الجينز مستقيمة الساق أو اللأعرض تقصّر خط الساق عند ثنيها.

3- كشف الأنكل

عند ارتداء الجينز مع البوتات فإن كشف الأنكل السر في جعل الأنكلين تبدوان أنحف ما يمكن. ومن وسائل خلق هذه الفجوة بين الجينز والبوت ثني طرف الجينز.

نصيحة 3: جربي هذه الطلة مع بنطلون جينز اسكني أطول بدلاً من بنطلون بطول الأنكل. الثنية الأطول (من 5 إلى 7,5 سم) أجمل منظراً.

4– إطلالة النصف ثنية

إطلالة النصف ثنية من الإطلالات المفضلة للكثيرات عند الجمع بين الجينز والبوت، إنها إطلالة سهلة وبسيطة ومريحة عند اقترانها بـ”تي شيرت” كبير الحجم ونظارة شمسية في عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء.

نصيحة 4: لجعل هذه الطلة سهلة ما أمكن لا تجعلي النصف ثنيتين متماثليتين. ليكن الارتفاع واحد، لكن لفيهما أو اثنيهما بزوايا وعرضين مختلفين لتحقيق الهدف المنشود.

5- الجوارب والليجنجز في طبقات

الجوارب تضيف حجماً للأنكل وهو ما نحاول تجنبه، لكن لو وضعت بشكل طبقة فوق الليجنج يمكن أن تجعل الإطلالة لطيفة.

نصيحة 5: اتجهي إلى جورب بلون محايد لتجنب جذب الكثير من الانتباه لهذه البقعة.

نصيحة 6: الجوارب الأقصر (بخلاف الجوارب بطول الركبة) من الأسهل التعامل معها لأن الحجم والتكتل أقل فيها.

نصيحة 7: لا تقومي أبداً بوضع الجوارب طبقياً فوق الجينز عند ارتداء البوت لئلا تضيف حجماً وتكتلاً لهذه البقعة.

صفحة جديدة 1

اخترنا لك