Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

في حادثة غريبة للغاية وفاة الممثل الأمريكي أنتون يلشين

وفاة الممثل الأمريكي أنتون يلشين

أيمن الرفاعي

إذا أردنا رصد الظاهرة الأكثر انتشارا في الوسط الفني خلال الشهور القليلة الماضية فهي بلا شك موت النجوم الشابة.

بدأت سلسلة الوفاة لهؤلاء النجوم بوفاة نجم البوب الأمريكي ” برنس” وفي الأسبوع الماضي يتم اطلاق الرصاص على النجمة الشابة” كريستينا جريمي” لتودع إلى مثواها الأخير واليوم تعلن المتحدثة باسم شرطة لوس أنجلوس وفاة الفنان الشاب “أنتون يلشين” والذي يبلغ من العمر 27 عاما.

وبحسب ما صرحت به جيني هاوسر المتحدثة باسم الشرطة أن يلتشن قد مات في حادث غريب من نوعه.

فبعد أن ترجل من سيارته تحركت السيارة إلى الخلف فجأة ومن ثم حشره بأحد الجدران قرب منزله وقد توفي بعد الحادث مباشرة متأثرا بهذه الصدمة.

أشتهر يلشين بدور تشيكوف والذي نجح في تجسيدة بشدة في اثنين من سلسلة أفلام “ستار تريك” كما كان مرشحا لنفس الدور في نسخته الثالثة أيضا.

وقد عبر الكثيرين من نجوم الفن عن صدمتهم الشديدة بوفاة يلشين بهذه الطريقة. ولد يلشين في روسيا لأب وأم من المتزلجين والحاصلين على جوائز في هذه الرياضة وقد هاجر الأبوين إلى الولايات المتحدة عندما كان يلشين طفلا صغيرا.

ظهر يلشين في أدوار صغيرة بعدد من الأفلام كما شارك في المسلسل التلفزيوني “هاف” لكن انطلاقته الفنية جاءت من خلال دور” تشيكوف” الذي عرف به والذي وضعه ضمن قائمة النجوم الذين ينتظرهم مستقبل مضئ لكن الموت كان له رأيا آخر.

اخترنا لك