Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عرض يخوت ب 100 مليون درهم في معرض دبي العالمي للقوارب

أرت مارين

كشفت ’آرت مارين‘، كبرى الشركات المتخصصة باليخوت في منطقة الشرق الأوسط، عن اختتام مشاركتها الناجحة في النسخة 25 من معرض دبي العالمي للقوارب حيث عرضت مجموعة من اليخوت تتجاوز قيمتها 100 مليون درهم إماراتي.

وهي مجموعة ’فيريتي جروب‘ أحدث الإصدارات من يخوت فيريتي FY550  والتي تعرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

ويمتاز هذا اليخت بتصميمه الرياضي من نموذج ’فلاي بريدج‘ الذي يحفل بسطح مفتوح و4 مرافق رئيسية، حيث يتضمن منصة للسباحة والغطس ومرآباً صغيراً للقوارب، إلى جانب منطقة مخصصة للجلوس في مقدمة القارب، ومنصة ملاحة وقيادة مزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية.

يندرج معرض دبي العالمي للقوارب، الذي يحتفل بالذكرى 25 على تأسيسه، ضمن قائمة الفعاليات العالمية المرموقة المتخصصة في مجال اليخوت، والتي تحظى بمشاركة ودعم كبيرين من شركة ’آرت مارين‘ خلال 12 عاماً الماضية.

وقد عرضت ’آرت مارين‘ بالتعاون مع مجموعة ’فيريتي جروب‘ قارب FSD 195، إضافة إلى قوارب ’ريفا‘ من أنواع (إسيو، وأكواريفا، و76’ بيرسيو، إضافة إلى دومينو سوبر 88)، كما عرضت قارب نافيتا 33 من إنتاج شركة ’كاستوم لاين‘، وقارب فيريتي 550 الذي ظهر لأول مرة ضمن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بينما سيتم عرض يخوت من إنتاج شركة ’ سي آر أن‘ ضمن منصة العرض المخصصة الشركات الأعضاء في جمعية بناة اليخوت الفاخرة ’سايباس‘.

تتطلع شركة ’آرت مارين‘ لتوسيع حضورها في المنطقة عبر قسمها لإدارة المراسي الذي يشرف في الوقت الحالي على 8 موانئ بانتظار افتتاح 3 مراسي في المستقبل القريب خلال 2017.

ويأتي هذا الطموح بعد نجاح الشركة في عرض قوارب من ابتكار ’ريفا‘ و’كاستوم لاين‘ في المنطقة، وامتلاكها عدداً كبيراً من الصفقات والطلبيات الواجب تسليمها في 2017.

الأوسمة

اخترنا لك