Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد أحمد الفيشاوي ولينا وأحمد عز وزينا أزمة نسب في انتظار الفنانة أصالة

أزمة نسب في انتظار الفنانة أصالة

أيمن الرفاعي

جميعنا نتذكر قضية النسب الشهيرة التي تورط فيها الفنان أحمد الفيشاوي مع هند الحناوي بخصوص ابنته لينا.

الفيشاوي تنكر من نسب الطفلة لينا له لسنوات طويلة ثم عاد واعترف بها. كما أن قضية الفنان أحمد عز لم تهدأ بعد والى الأن تم الحكم بنسب التوأمين إلى الفنان أحمد عز وألزمته المحكمة بدفع نفقة شهرية 20 ألف جنيه.

الآن يبدو أننا على موعد قريب مع قضية نسب أخرى خاصة بالفنانة السورية أصالة فما هي القصة؟

تبدأ الحكاية عندما قام خالد بن الفنانة أصالة بنشر صورته مع طارق العريان{ زوج أمه} على انستجرام معلقا” لو كان الأمر بيدي لغيرت اسمي إلى خالد العريان وخصوصا أنني عشت طفولتي كلها معه ولا أتذكر أحدا قبله} وأضاف أن والده أيمن الذهبي يتقاعس عن دوره كأب لدرجة أنه ليس موجودا في الذاكرة.

سرعان ما أعلن أيمن الذهبي {الزوج الأول }الحرب على أصالةعقب هذه التصريحات حيث أكد أنه ينوي إجراء فحص DNA  لأبنه للتأكد من نسبه له مدعيا أن أصاله نفسها ادعت أن خالد ليس ابنه وذكرت ذلك في السر والعلن.

وأضاف الذهبي “أنه في حال أثبتت التحاليل أن خالد ليس من لحمي ودمي كما تقول أمه فلن أصر على نسبه إلي واتركه لأمه تنسبه لمن تشاء فأنا لا أتبنى أولاد الناس أما في حالة كذب المطربة أصلة فسوف اتخذ كافة الإجراءات التي من شأنها حفظ كرامتي وشرفي.”

معروف أن أيمن الذهبي هو الزوج الأول للمطربة أصالة وأنجب منها خالد صاحب الأزمة واخته شام أما الآن فهي متزوجة من المنتج والمخرج طارق العريان ولديها منه توأمين وهما علي وآدم.

اخترنا لك