انطلاق برنامج الطهي “مذاق والدورف أستوريا”3

برنامج الطهي

أطلقت فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا النسخة الثالثة لبرنامج الطهي العالمي “مذاق والدورف أستوريا” بعد النجاح الذي حققه في العامين الماضيين. ويقام البرنامج بالتعاون مع مؤسسة جيمس بيرد، إحدى أهم المؤسسات التي تُعنى بفنون الطهي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتستمر هذا العام أيضًا رحلة البحث عن الطبق الأيقوني الجديد مع بداية تحدّ آخر يخضع له طهاة تأهلوا للمرحلة النصف نهائية في برنامج “رايزينغ ستار” من مؤسسة جيمس بيرد، بالتعاون مع مجموعة من الفناق التابعة لـ والدورف أستوريا حول العالم.

وضم برنامج هذا العام تقديم عرض تحضير أفضل طبق على أيدي خمسة طهاة في مجموعة من فنادق العلامة، من بينها والدورف أستوريا بارك سيتي، ومنتجع جراند واليا التابع لوالدورف أستوريا، ومنتجع ونادي بوكا راتون، وتريانون بالاس فرساي، بالإضافة إلى فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة.

وشارك رودولف سيغيرز، الشيف التنفيذي لفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة في تحدي الطهي، من خلال تقديم أسلوب جديد لتجربة شاي ما بعد الظهيرة التي يشتهر بها الفندق، وذلك بالتعاون مع الشيف ماكسيميليان بيتي، صاحب مطعم إيدين هيل في مدينة سياتل الأمريكية والذي تأهل للمرحلة النصف نهائية لبرنامج “رايزينغ ستار” التابع لمؤسسة جيمس بيرد.

وقد أمضى الطهاة من مؤسسة جيمس بيرد وقتهم بزيارة الأسواق الشعبية، ومزارع التمور، والعديد من المطاعم والمواقع المميزة برفقة كبار طهاة فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة بحثًا عن أفكار تلهمهم لتقديم عروضهم.

وتقول سوزان انغارو، رئيسة مؤسسة جيمس بيرد: “يسرنا في ذكرى جيمس بيرد، رائد المطبخ الأمريكي، أن نتعاون من جديد مع فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، العلامة الأيقونية التي قدمت الكثير من المساهمات البارزة لإرث المطبخ الأمريكي”.

وقد كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا في يونيو 2016 النقاب عن تجارب مذاق والدورف أستوريا، وهي عبارة عن مجموعة من باقات تجارب الطهي التي تتيح للضيوف خوض مغامراتهم الخاصة من خلال تجربة أشهى المأكولات في فنادق العلامة حول العالم.

الأوسمة

اخترنا لك