Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد”حاسة بيك” نانسي عجرم تطلق “أي حب وأي غيرة” من جديدها

أي حب وأي غيرة

تطلق النجمة اللبنانية المحبوبة نانسي عجرم اليوم الأحد ألبومها الجديد، الذي يحمل عنوان “حاسة بيك” ويحتوي على ما لا يقل عن 14 أغنية متنوعة، تعالج فيها العديد من المواضيع العاطفية، وبطبيعة الحال لا تخلو من العذوبة والرومانسية، وينتظر أن يحقق هذا الألبوم نجاحاً كبيراً بالنظر إلى المستوى العالي الذي تظهر فيه نانسي مع كل جديد تطلقه.

وبعد أن أطلقت أغنيتها الجديدة حاسة بيك من الألبوم الذي ستطرحه فيديو كليب، قامت الفنانة نانسي بإطلاق أغنية أخرى من الألبوم الجديد تحمل عنوان “أي حب وأي غيرة”، حيث شرع في بثها عبر العديد من القنوات الإذاعية، حيث تعاونت فيها للمرة الثانية مع الملحن المتألق طلال. وتنوي نانسي عجرم تصوير هذه الأغنية “خلال الأيام القليلة المقبلة على طريقة الفيديو كليب، حيث كتب كلمات الأغنية خالد المريخى ووزعها حسام كامل وأشرف على العمل خالد أبو منذر.

وتضمن ألبوم “حاسة بيك” باقة من الأغاني الجميلة مثل أغنية “حلم البنات” و “خمسة فرفشة” و “قلبى بيسأل عينى”، إلى جانب كل من أغنية خراب بيوت” و “الحب زى الوتر” و “كيفك بالحب” و “ومعاك”، وتضمن الألبوم “مش انت” و”ظبطت وخططت” و “بالصدفة”، بالإضافة إلى “أى حب وأى غيرة” وأغنية “عم بتعلق فيك” و “روح يا شاطر”.

وللتذكير فإن أغنية “حاسة بيك” التى تحمل اسم الألبوم، كتبها الشاعر الغنائى خالد تاج الدين ولحنها خالد عز، ووزعها موسيقياً طارق مدكور.

الأوسمة

اخترنا لك