Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بادي ابشجيل “بانا” تريد انتزاع منزل يساوي المليون من طليقها

بادي ابشجيل

قامت الفنانة التركية بادي ابشجيل الشهيرة في الوطن العربي بـاسم “بانا”، بتحريك دعوى قضائية ضد طليقها، رجل الأعمال التركي “مالكوج صوآلب”، حيث طالبته بتعويضها عن منزل الزوجية، بعد أن رفض التنازل لها عنه عقب حصولها على الطلاق وعبر لها صراحة تشبثه بالمنزل.

أمرت المحكمة بإسطنبول بعد إصدارها لقرار رسمي، بتشكيل لجنة مختصة من أجل تحديد ثمن هذا المنزل، الذي تطالب به الطليقة بادي ابشجيل، ويبدو أن سعره لن يقل عن حوالي مليون ليرة تركية، وبالتالي سوف يجد طليق النجمة التركية “بانا” نفسه أمام خيارين لا يخلوان من الصعوبة، الأول يكمن في إمكانية دفع المبلغ الذي سوف تحدده اللجنة، وإما خيار التنازل عن المنزل لطليقته وابنهما الوحيد “آزور”.

الجدير بالإشارة فإن آخر عمل فني للممثلة التركية بادي ابشجيل، كان مسلسل يحمل عنوان “الشمال والجنوب” أي قبل زواجها، علماً أنها وقفت في دورالبطولة إلى جانب كل من النجمين كيفانج تاتليتوج الشهير بـ اسم “مهند”، وكذلك بورا جولصوي الشهير بـدوره باسم “مؤيد”

وكانت النجمة التركية قد اقترنت بطليقها مالكوج في شهر مايو من عام 2013، وأثمرت علاقتهما الزوجية ابنهما الأول والوحيد، لكن بسبب الخلافات التي نشبت بينهما، انتهت علاقتهما بالطلاق في  2015. وتطالب الفنانة اليوم بالمنزل أو ما يعادله لتقوم بحضانة طفلها.

الأوسمة

اخترنا لك