Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الوسيم باريش أردوتش بطل “حب للإيجار” يرفع أجره إلى 80 الف ليرة عن كل حلقة

باريش أردوتش

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير الذي يبث في الوقت الحالي على قناة “أم.بي.سي4” ويحمل عنوان “حب للإيجار”، طلب النجم التركي باريش أردوتش رفع أجره في مسلسله الجديد، الذي سيحمل الطابع الدرامي والرومانسي، حيث اشترط أجراً لا يقل عن 80 ألف ليرة تركية، أي مقابل تصويره لكل حلقة بزيادة قدرت ب20 ألف ليرة مقارنة عما كان يتقاضاه في الموسم الثاني من مسلسل “حب للإيجار” وهذا الممثل الشاب، يتوقع أن يحقق هذا الممثل الشاب نجاحات كبيرة في أعمال فنية أخرى.

لقد حقق النجم التركي باريش أردوتش بالفعل شهرة واسعة لا يمكن إنكارها، فقد جعلت العروض تنهال عليه، فبعد تحقيق مسلسل “حب للإيجار” لنجاح واسع سواء بداخل تركيا أو في الوطن العربي، حدد لنفسه أجراً عالياً رافضاً التنازل عنه، خاصة أنه تسنى بيع حقوق عرض هذا المسلسل لأكثر من 60 دولة في العالم، وانتهى مؤخراً عرض الموسم الثاني والأخير في تركيا، حيث قاسم الممثل الشاب “باريش أردوتش” الذي يبلغ من العمر 30عاماً البطولة النجمة التركية “إلتشين سانجو”.

و لمن لا يعرف باريش الذي أسر قلوب عدد كبير من الفتيات المعجبات، فهو ممثل تلفزيوني ومخرج تركي من مواليد سويسرا، تمكن مرتين على التوالي من الحصول على جائزة الفراشة الذهبية، وإلى جانب ذلك حصل على سلسلة من الجوائز من الجامعات والمعاهد العامة, واليوم يشغل منصب سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، وبالتحديد “من أجل حياة بلا سرطان” في تركيا.

بداية مساره الفني في الأعمال التلفزيونية جاء في عام 2011، وأول فيلم ظهر فيه حمل عنوان “الهانم الصغيرة” ثم التقاه الجمهور في عمل فني آخر حمل عنوان “ارتاح يا حبيبي”.

الأوسمة

اخترنا لك