Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جدل شديد حول مشاركة بسمة وأبو النجا في مسلسل اسرائيلي

بسمه

أيمن الرفاعي

ترددت العديد من الأخبار حول مشاركة الممثلة المصرية بسمة والممثل خالد أبو النجا في مسلسل إسرائيلي.

كان هناك من ينفي ومن يثبت وفريق ثالث يشكك لكن تم تأكيد الخبر بشكل نهائي عندما أبرزت السفارة الإسرائيلية في مصر للخبر على موقعها الرسمي.

فقد نشر موقع السفارة أنه بعد غياب طويل تعود الفنانة المصرية بسمة إلى الفن من خلال مشاركتها في المسلسل الإسرائيلي ” الطاغية” والذي سيتم عرضه على قناة فوكس الأمريكية.

وبذلك تلحق بسمة بالممثل المصري خالد أبو النجا والذي يشارك في نفس المسلسل. العديد من رواد التواصل الإجتماعي علقوا على الخبر برفضهم التام لهذه المشاركة التي تأتي في وقت يستحل فيه العدو الصهيوني لدماء الفلسطينيين.

بسمه

بدوره أكد “سامح الصريطي” عضو نقابة المهن التمثيلية أن هناك قواعد وقوانين داخل النقابة تمنع الفنانين من المشاركة في أي عمل إسرائيلي أو زيارة إسرائيل وأنه في حال التيقن من الخبر أو عرض المسلسل سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد بسمة وأبو النجا.

إذا كانت هذه المشاركة مرفوضة عربيا بصفة عامة فإنها تثير الشبهات حول هاتين الشخصيتين على وجه الخصوص وذلك بسبب المواقف العدائية لهما مع النظام الحاكم في مصر حاليا نضيف إلى ذلك أن خالد أبو النجا يجسد شخصية عالم أزهري بالمسلسل ولا ندري كيف سيتم تسويق العالم الأزهري في عمل فني اسرائيلي؟؟

اخترنا لك