Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

باسم يوسف يعود بالأمريكاني

باسم يوسف يعود بالأمريكاني

أيمن الرفاعي

تواترت العديد من الأخبار التي تؤكد عودة مقدم البرامج الساخر باسم يوسف. تكهنت هذه المصادر برجوعه عبر فضائية عربية وكان الترشيح منصبا أساسا على قناة mbc مصر في حين ادعى البعض أنه سيعود من خلال قناة cbc  والتي شهدت تألقه عندما كان يقدم برنامجه الساخر ” البرنامج”.

وفي النهاية خابت كل هذه التوقعات واتضح أنها لم تكن سوى تخمينات أو لنقل إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة. فقد خرج باسم يوسف معلنا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام عن كل ما ينافي هذه التنبؤات.

فقد أعلن أنه بصدد تقديم برنامج ساخر على قناة ” فيوجن الأمريكية” وأكد أن البرنامج يحمل اسم ” كتالوج الديمقراطية” وأفاد باسم يوسف بأنه يعمل مع فريق عمل متكامل منذ ما يقارب الثلاثة أشهر لتسجيل عدد من الفيديوهات.

هذا وقد أشاد بفريق العمل والذي ينتمي الى ديانات مختلفة يتحدثون لغات مختلفة ولكنهم متعاونون.

البرنامج تقوم فكرته على تسليط الضوء على السلبيات الموجودة في المجتمع الأمريكي بحسب تصريح باسم يوسف نفسه حيث يرصد مجموعة من المشكلات مثل العنصرية وانتشار الكراهية فهل يستطيع باسم يوسف أن يسخر بالأمريكاني بعدما عجز عن ذلك عربيا؟

هذا ما سوف تكشف عنه الأيام القليلة المقبلة حيث أنه من المفترض إنطلاق برنامجه في السابع من يونيو الجاري.

اخترنا لك