” ناس بهناها وناس بعزاها”… هيفاء وهبي حزينة على ” BeeHaifa”: لا أستطيع العيش بدونها!!

هيفاء وهبي تبكي

ندى أيوب – بيروت

لم يكن ريجي براون (أحد مُؤسسي تطبيق سناب شات من جامعة ستانفورد) يعلم حين قال إنه “يتمنى أن تختفي الصور التي يقوم بإرسالها إلى صديقته”، بأن جملته هذه ستكون نواةً للتطبيق الأشهر حالياً، والذي جعل المشاهير وغير المشاهير يصابون بمسّ “السناب شات”الجنوني!

تدخل إلى حسابات الفنانين والفنانات فترى العجب، أشكال وحركات غريبة عجيبة، حتى أننا نتساءل أحياناً: “مبسوطين بحالهم طالعين متل المجانين”؟

هيفاء سناب شات

الغريب أنهم فعلاً ” مبسوطين” بالأشكال التي يظهرون بها على حساباتهم! ومن هؤلاء الفنانة هيفاء وهبي، التي كانت سعيدة جداً بـ “Filter ” النحلة الذي اشتهرت به تحت إسم “BeeHaifa” لدرجة أنها أعلنت انسحابها من التطبيق بعد إلغاء “Filter ” النحلة، الذي حصد أعداداً كبيرة من المعجبين قُدِّرَت بالملايين.

وقد عبّرت هيفا عن حزنها هذا بإعلانها أنها لن تستخدم هذا التطبيق بعد اليوم، وبأنها لا تستطيع العيش بدون ” Beehaifa” التي لاقت صدىً جيداً وشهرة كبيرة من خلال ما تنشر يومياً بخفة ظلّ وعفوية!

وقد علّق البعض أنه لا ينقصنا إلا أن نقدّم التعازي لهيفاء برحيل المأسوف على “هضامتها” النحلة ” Beehaifa”، وانتقدها آخرون ” ناس بهناها وناس بعزاها”، وكأن هؤلاء النجوم يعيشون في الفضاء وليس على أرض تُذْبَحُ فيها الإنسانية ملايين المرات، دون أن يرفّ لهم جفناً! “ما هي أهداف هؤلاء الانسانية، ومعظمهم عُيِّنوا كسفراء للانسانية”… بالإسم وليس بالفعل!

اخترنا لك