Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جيجي حديد ليست الجميلة الوحيدة بالعائلة

بيلا حديد

أيمن الرفاعي

منذ ظهورها في المجتمع الأمريكي وهي ثير ضجة واسعة من الجدل. فما بين معجب ومنتقد انقسم جمهور جيجي حديد لكن في المجمل يتفق الجميع على الجاذبية والجمال والألق الذي يغلف شخصية هذه العارضة.

يرجع البعض أسرار جمالها إلى اختلاط الجمال الشرقي (حيث والدها المنحدر من أصل فلسطيني) مع الأجواء الغربية التي شهدت على طفولتها وشبابها الى أن أصبحت واحدة من أشهر العارضات في العالم.

بينما الجمهور مشغولا بمتابعة أخبار جيجي حديد والتي أصبحت مثل الظاهرة بسبب الهوس المرضي بمعرفة أخبارها يكتشف الجميع بأنها ليست الجميلة الوحيدة في العائلة فهناك أيضا أختها بيلا حديد والتي لا تقل في جاذبيتها عن الأخت الكبرى جيجي.

في هذا الشهر تظهر بيلا حديد على غلاف مجلة W (نسخة كوريا) معلنة عن قدوم موجة عارمة من الإعجاب التي يبثها الجمهور.

فسرعان ما توالت التعليقات على صور الغلاف والتي دارت معظمها حول موضوع واحد ألا وهو “الجمال الذي تتمتع به عائلة حديد”.

ويبدو أن بيلا والتي تبلغ من العمر 19 عاما قررت السير على نفس خطى الأخت الكبرى فقد دخلت هي الأخرى عالم الموضة وأصبحت مطلوبة بشدة لدى معظم بيوت الأزياء الشهيرة كما أصبح لها جمهورها أيضا ويظهر ذلك جليا من خلال تفاعلها على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بها. إذن جيجي ليست الجميلة الوحيدة بعائلة حديد أو هكذا يرى الجمهور.

الأوسمة

اخترنا لك