Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أروع ألوان أحمر الشفاه للمرأة السمراء

أروع ألوان أحمر الشفاه للمرأة السمراء

أيمن الرفاعي

يقال دائما بأن السمار نصف الجمال. ما رأيك لو تعرفت على ظلال أحمر الشفاه التي تكمل هذا الجمال؟

هناك العديد من اختيارات أحمر الشفاه التي تليق بأصحاب البشرة الداكنة أو المرأة السمراء. حاولي قدر استطاعتك استخدام هذه الألوان التي تحث شفتيك على التفوه بالألق والجاذبية..

1- البني النحاسي :

وهو من الألوان العصرية والتي تعطي انطباعا بشخصية قوية على الرغم من أنوثته. وكما هو واضح من الاسم نقصد هنا الظلال البنية التي تميل الى لون النحاس. يليق هذا اللون بالبشرة الداكنة ويتناسب أيضا مع معظم ألوان الملابس ويمكن استخدامه على شفتيك لأي مناسبة.

2- الأحمر:

يظل الأحمر دائما متربعا كأهم لون يناسب الشفتين. وما العجب في ذلك ونحن نعلم أنه أول لون استخدم لهذا الغرض؟ ولكي تضيفي روح الدراما التي تتناسب مع بشرتك السمراء يمكنك إضافة تاتش بسيط من اللماع بعد وضع اللون الأحمر على شفتيك.

3- الوردي :

من الخطأ الاعتقاد بأن الوردي يليق بالبشرة الفاتحة فقط. هي معلومة مغلوطة يروجها الذين لا يتمتعون بالجرأة والإقدام. حيث يمنحك هذا اللون مزيدا من الجرأة التي تعزز من طلتك.

4- أرجواني: وهو من الألوان المبدعة التي تحدث تناغما مع لون البشرة السمراء. إن وجود هذا اللون على شفتيك ما هو إلا انعكاس لجمال لون البشرة الداكن لديك.

5- الفوشيا:

لأصحاب البشرة السمراء فهذا اللون بجميع تدرجاته يعتبر منحة جمالية لا تضاهي. أنت امرأة غامضة يحاول الجميع فك لغزها واكتشاف غموضها بالشفاه الفوشيا والبشرة السمراء.

6- الشيكولاتة:

شفتيك بروعة الشيكولاتة مع هذا اللون الآسر. حيث يعطي انطباعا بأنه لون طبيعي مع سمار البشرة ولكنه أكثر جاذبية.

7- الخوخ:

ومن عجائب هذا اللون أنه يتناسب مع جميع ألوان البشرة فاتحا كان أم داكنا. بالنسبة للبشرة السمراء فإن أفضل خدمة تقدمينها الى طلتك وضع الخوخي الفاتح تحديدا على شفتيك. حيث يساهم في زيادة اشراق مظهر الوجه بصفة عامة.

8- البرونزي:

وتعد الألوان المعدنية بصفة عامة من الظلال التي ينصح بها لأصحاب البشرة الداكنة لكن البرونزي بصفة خاصة يعطي شفتيك مسحة من الجمال الممزوج بالإشراق. لا تعتقدي أن بشرتك السمراء تقيدك بألوان معينة لشفتيك فهناك العديد من التدرجات والظلال التي تناسب هذه البشرة مما يجعل من السمار منحة وهدية.

اخترنا لك