بيونسيه: أيقونة للنجاح في كل مجالات الحياة!

بيونسيه

محمد ناجي

بيونسيه نحيفة جداً! زوجة جاي زي بدت أكثر جاذبية من ذي قبل في حفل الميت جالا 2016 وذلك في فستان رائع من جيفنشي على البساط الأحمر قبل أن تبدل ملابسها وترتدي زياً آخر من لويفي لما بعد الحفل. يا ترى، ما أسرار الريجيم والتريض وراء ذلك؟

معروف عن بيونسيه دائماً جاذبيتها الأنثوية لكنها بدأت حقيقةً في التركيز على جسمها بعد أن أنجبت ابنتها بلو آيفي. بيونسيه قالت لـElle مؤخراً:”أعتقد أن إنجاب طفل وتقدم العمر بي جعلني أهتم أكثر بالصحة واللياقة البدنية.”

بيونسيه زاد وزنها بالفعل 57 باونداً وهو ما يعادل نحو 26 كيلوجرام خلال حملها الأول. لكنها اضطرت إلى خسارة وزن إنجاب “البيبي” بسرعة لأنها كانت تخطط لحفل موسيقي بعد 3 أشهر فقط من ولادة بلو آيفي.

لذلك فقد خسست وزنها بأكل السمك بدلاً من اللحوم الحمراء، والكينوا بدلاً من المعكرونة أو الأرز. وبينما لا تقوم بيونسيه بعدّ السعرات الحرارية فإنها تحرص على الأكل الصحي على مدار اليوم.

بيونسيه قالت لـShape في عام 2013:”دائماً أتناول فطوري في صورة، مثلاً، بياض بيض مقلي ومضروب خضراوا في الخلاط وطعام حبوبي كامل مع حليب قليل الدسم. وبالنسبة للغداء والعشاء فإنني آكل الكثير من السمك والخضراوات. وعلى مدار اليوم أحاول أن يظل جسمي مرطباً بالماء الذي يحميه من الجفاف.”

وبالطبع لا تتمتع بيونسيه بالرشاقة بفضل صواب نظامها الغذائي وحده بل تحافظ في الوقت نفسه على روتين تريض منتظم كشفت عن تفاصيله من خلال فيديو على الإنستجرام العام الماضي.

ومن أخبار بيونسيه أيضاً أن صافي ثروتها تلقى دعماً آخر وأنه يبدو أن كل مشروع تبتكره النجمة يحقق نجاحاً ضخماً. أحدث مثال لذلك خط ملابس “آيفي بارك” الخاص بها والذي قبل حتى أن يصل إلى متاجر توبشوب، أصبح ماركة الموضة الأشد انخراطاً على الإنستجرام بمعدل وصل إلى نحو 23% مقارنة بـ1% فقط للشركات الأخرى.

ويبلغ صافي ثروة بيونسيه نحو 450 مليون دولار أميركي ومن المنتظر أن يزيد خلال الأشهر القادمة، فبالإضافة إلى المال الذي تحصل عليه من آيفي بارك، هناك العديد من المشروعات الأخرى للنجمة المعروفة أيضاً باسم كوين بيي.

اخترنا لك