Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بيونسيه تطلق ألبومها الجديد” ليموناده” لتشعل تويتر

 بيونسيه تطلق ألبومها الجديد ليموناده

أيمن الرفاعي

في خطوة مفاجئة ودون سابق إنذار وبلا أي مقدمات أطلقت نجمة البوب الشهيرة بيونسيه ألبومها بالأمس السبت 23 أبريل مما ألهب حماس الجمهور و من ثم توالت التعليقات العديدة التي عبرت عن ردود الفعل الصادمة.

فوجئ الجمهور ليلة أمس الساعة التاسعة مساء بإذاعة الألبوم السادس للنجمة المحبوبة بيونسيه على قناة HBO .

وقد استمد الألبوم هذا الإسم من القول المأثور والمعروف “If life hands you a lemon ,make lemonade” أي “إذا أهدتك الحياة ليمونة فعليك بصناعة عصير الليمون” وهو قول يحث على ضرورة اقتناص الفرصة في الحياة.

ظهر هذا المعنى جليا في الفيديو الأول للألبوم وهي تسير في الشوارع تتخبط في طريقها وتصطدم بالسيارات وهي تغني وتندب حظها لأنها وثقت في شخص معين ولكنه لم يكن جدير بالثقة.

كعادتها لم تنس بيونسيه التعبير عن رأيها السياسي فقد ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تغني وفي نفس الوقت تظهر صور أمهات مايكل براون وترايفين مارتن يحملن صور أبنائهن في إشارة الى رفضها لفكرة التمييز العنصري.

ولكونها امرأة لم تنس بيونسيه الغناء للمرأة فأحد أغنيات الألبوم كانت بعنوان “النساء لا يتخلين عن بعضهن البعض”.

لم يحظ هذا الألبوم بنفس الحملة الإعلانية التي سبقت إطلاق البومها الأخير عام 2013 ولكن يرى البعض أن عنصر المفاجأة كان له تأثيرا يفوق بكثير تأثير الحملات الإعلانية والدليل على ذلك اشتعال تويتر بالتغريدات التي تشيد بالألبوم وفي نفس الوقت تعبر عن الصدمة من عنصر المفاجأة.

اخترنا لك