Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بيونسيه: أنا رئيسة نفسي وأمي خير ملهمة لي

بيونسيه

محمد ناجي

القيل والقال عالم يهتم به ملايين الناس حول العالم خصوصاً إن كان يتعلق بنجوم ومشاهير يحبونهم ويتابعونهم نتيجة الإعجاب بهم، النجمة بيونسيه نوليس من مشاهير العالم الذين يتابع الناس أي شيء عنهم مهما كان صغيراً.

بيونسيه ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة Garage وبالطبع لم تفوّت وسائل الإعلام الفرصة وأخذت تبرز ذلك الظهور في عناوين أخبارها لأن الشخصية غير عادية بالطبع.

بيونسيه كما يعلم البعض، وكما لا يعلم آخرون، لم تعد تتكلم كثيراً كما كان الحال في السابق بدليل أن ظهورها بمجلة Garage هي المقابلة الأولى لها – إن صحّت تسمية ظهور النجمة هنا بذلك – خلال عامين.

ففي ذلك الظهور الإعلامي الذي يعتبر الأول من نوعه منذ عامين قالت بيونسيه العديد من الأشياء عن علاقتها بالفن وعما يجب أن تقرأه زمرة أو خلية بيونسيه وما استلهمته من أمها ومن ثم فلا يمكن اعتبار مجموعة أقوال لفلان أو فلانة بمثابة مقابلة معه.

عن أفضل ما تقضي فيه وقتها قالت بيونسيه إنها تجد نفسها منجذبة بشدة إلى الرسم الزيتي والتصوير وهو ما يتيح لها فرصة الانفكاك من العالم وصخبه ومشغولياتها الأخرى فيه.

وعن الفنانين الذين تقتدي بهم تقول النجمة إن أمها جامعة تحف فنية كبيرة ودائماً ما كانت تشجعها منذ صغرها على الاستثمار في الفن مضيفة أنها تسافر كثيراً وتتردد على معارض فنية ومتاحف في مختلف المدن مع أسرتها وأصدقائها. بيونسيه قالت إنها تحب كثيراً أعمال كارا ووكر وتريسي إمين وآرون يونغ ودونالد جود.

وعن كونها رئيسة نفسها في العمل قالت:”بمرور الوقت تعلمت التركيز على الأشياء التي أريد التركيز عليها في الإطار الزمني الذي أقوم بوضعه لها.

لم أعد مضطرة للعمل بناء على ما ينتظره الآخرون مني ويضغطون عليّ فيه، فأنا أضع ضغوط كافية على نفسي وأحب الانخراط بنسبة 100% في كل مشروعاتي وأنا محظوظة الآن لقدرتي على فعل ذلك.”

وعما يجب على أعضاء BeyHive الأكثر شباباً أن يقرأوه قالت بيونسيه:”أحب لشباب معجبي ومحبي بيونسيه أن يقرأوا What Will It Take To Make a Woman President? لماريانه شنال، فهي مجموعة من المقابلات والمقالات لنساء عظيمات بمن فيهن مايا أنجلو وغلوريا شتاينم وميليسا إيثيريدج. هذه القراءة وغيرها ستلهمكم لأن تصبحوا قادة أفضل.”

الأوسمة

اخترنا لك