Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النجمة الأسترالية الغريبة الأطوار Sia…تختتم مهرجانات بيبلوس الدولية!

sia

ندى أيوب – بيروت

اختتمت مهرجانات بيبلوس الدولية فعالياتها بحفلٍ للشاعرة والمغنية الاسترالية الغريبة الأطوار سيا فورلر.

ظهرت “سيا” في زاوية من زوايا المسرح، على منصة صغيرة تجمدت عليها ولم تتزحزح عنها طوال مدة الحفل، بشعرٍ مستعارٍ يغطي وجهها وعينيها، كما تظهر في حفلاتها عادة، وبربطة كبيرة على شكل فراشة، وفستان أبيض بسيط، مشيحةً بوجهها عن جمهور كان معظمه من الشباب(8500 شخص)، احتشد ليسمع صوتها المميز وأغنياتها التي غزت العالم، ومن المعروف أنها كتبت أغنيات لعدد من النجمات (ريهانا، بريتني سبيرز، جينيفر لوبيز، بيونسيه، مادونا وسيلين ديون…) لاقت الكثير من الانتشار والنجاح.

بدأت الحفل بأغنية “الايف” التي شاركتها بتأليفها المغنية البريطانية Adelle” “، رددها معها الجمهور بحماسة، ثم أتبعتها بأغنية “دايمند” التي كتبتها للفنانة”ريهانا”، وقدّمت عدداً من أغنياتها لمدة ساعة من الوقت، مختتمةً حفلها بأغنيتها الشهيرة “شاندلير”. شاركها الحفل ممثلون وراقصون ظهروا بشعر مستعار، وطلة شبيهة بإطلالتها مرافقين أغنياتها بالحركة والرقص التعبيري.

sia

الجدير ذكره أن هذا الحفل كان ضمن جولتها الحالية “نوستالجيك فور ذي بريزينت تور”.

* مهرجانات بيبلوس الدولية، التي افتُتِحَت بحفل للفنانة كارول سماحة، أسدلت ستار فعالياتها لهذا العام بعرض في قلعة جبيل البحرية تحت عنوان “رؤيا مستقبلية”، بدأ الساعة الثامنة والنصف مساءً لعدة دقائق، لتستمر العروض إلى ما بعد منتصف الليل، بحضور شعبي ضخم احتشد على  رصيف الميناء.

اخترنا لك