Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وفاة أحد نجوم فيلم تيتانك بعمر 61 عام

وفاة الممثل العالمي بيل باكستون

أعلنت أسرة الممثل العالمي بيل باكستون نبأ وفاته بالأمس عن عمر يناهز 61 عاماً. وقال البيان القصير الصادر عن العائلة أن الراحل باكستون لقي حتفه جراء الأضرار الصحية التي لحقت به بعد قيامه بإجراء أحدى العمليات الجراحية لكن لم يذكر البيان طبيعة العملية التي قام بها.

أصدقاء مقربون من النجم أكدوا أنه أجرى مؤخراً عملية جراحية بالقلب. ولد باكستون في 17 مايو عام 1955 بالولايات المتحدة الأمريكية وعمل بالتمثيل والإخراج.

اشترك بالعديد من الأعمال كان أشهرها “تيتانك، وأبوللو 13، وإعصار وترو لايز، والمبيد، وكائنات فضائية.”

اشترك باكستون في حوالي 97 عملاً فنياً كما اشتهر بالسلسلة التلفزيونية الرائعة “بيج لوف” والتي رشحته لجوائز الغولدن غلوب لأكثر من مرة، كما حصل أيضاً على جائزة”رابطة ممثلي الشاشة” عن دوره في فيلم”أبوللو 13″عام 1996.

يقوم باكستون بدور بروك لوفيت أو “صائد الكنوز” في فيلم تيتانك والذي يحاول البحث عن الماسة النادرة “قلب المحيط”، حيث يعتقد أنها كانت موجودة على متن سفينة تيتانك ومن ثم يبدأ في البحث لنتعرف على أحداث الفيلم من خلال طريقة الفلاش باك أو استرجاع الأحداث.

اخترنا لك