Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“الأميرة الحامل” الأجمل والأكثر أناقة في 2016

بليك لايفلي

محمد ناجي

في كل مكان تتواجد فيه يلتف الجميع حولها وتسرق الأضواء بجمالها وأناقتها وجاذبيتها، إنها النجمة المحبوبة عالمياً  التي أثبتت حتى الآن أنها الأجمل والأكثر أناقة لهذا العام كعادتها.

فمثلاً في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام وهو الحدث الفني الأحدث زمناً غطت لايفلي على كل الموجودات بعدة إطلالات جعلت الكثيرين يتساءلون: هل هذه أميرة حقيقية من أميرات قصص ديزني الأسطورية؟

نعم، تبدو بليك لايفلي بالفعل مثل أميرة حقيقية من أميرات ديزني في كل مرة تطل فيها على البساط الأحمر. 12 مرة ظهرت فيها بليك كأميرة حقيقية من أميرات ديزني وهي: عندما حضرت العرض الأول لفيلم ‘The BFG’ في مهرجان كان لهذا العام، وعندما حضرت العرض الأول لفيلم ‘Slack Bay’ في مهرجان كان 2016 ، وفي الحفل الافتتاحي لمهرجان كان لهذا العام…

وفي حفل الميت جالا لعام 2016، وفي حفل عشاء ترودو ستيت، وفي حفل أمفار جالا، وفي خروجة بمدينة نيويورك، وفي العرض الأول لفيلم ‘Age Of Adaline’ ، وفي مهرجان كان للعام 2015، وفي العرض الأول لفيلم ‘Mr Turner’ بمهرجان كان، وفي حفل افتتاح مهرجان كان لعام 2014 ، وفي حفل الميت جالا لعام 2014.

بليك لايفلي

أناقة الحوامل

كل هذه الأناقة التي “تغيظ” تجيء على الرغم من حقيقة أن بطنها ظهرت كبيرة بعض الشيء خلال ظهورها في فعاليات مهرجان لهذا العام، فهي حامل بالفعل وتنتظر وزوجها رايان رينولدز طفلهما الثاني.

ففي 14 أبريل 2016 كشفت “يو إس ويكلي” النقاب بشكل حصري عن حقيقة أن بليك لايفلي حامل وعندما تألقت النجمة في أيام مهرجان كان لهذا العام في عدة إطلالات تأكد ذلك من كبر حجم بطنها الواضح.

تسريحة ذيل الحصان كانت عنواناً لجمال بليك لايفلي في كان، وواصلت بليك الظهور كأميرة في كل مرة كانت تقف فيها على بساط كان الأحمر، فمثلاً بدت النجمة مثل إلزا في ‘Frozen’.

النجمة ارتدت فستان أزرق رائع بذيل طويل من أتيلييه فيرساتشي جعلها تبدو كأميرة. وبالنسبة لطلتها الجمالية فتميزت بعينين “داخنتين” برقة وشفتين ورديتي اللون وبشرة متألقة ولا عجب في أنها سفيرة من سفراء ماركة لوريال للجمال.

ليس عندي ستايلست

بليك – ليس عندي ستايلست- لايفلي “في الفورمة” هذه الأيام لا سيما عندما كانت تقوم بالترويج لفيلميها القادمينCafé Society  وThe Shallows. النجمة قامت بتبديل ملابسها عدة مرات منذ وصولها إلى حيث أقيمت دورة هذا العام من مهرجان كان السينمائي الدولي، لكن لم يعلُ شيءٌ على هذا الانتصار على البساط الأحمر.

لقد ارتدت بليك مثل سندريلا وجاء ذلك لائقاً عليها بشدة، لكن هل هو عرض من جانبها للعب دور أميرة ديزني على الهواء مباشرة؟ ربما!

البعض تذكر عندما ظهرت كلير دينز، في الميت جالا،  كسندريلا المستقبل لكن يبدو أن بليك رأت ذلك وكان رد فعلها كمن تقول لدينز:”لا يا فتاة، إنني سندريلا الحقيقية!”

ولحضور عرض Slack Bay (Ma Loute) ارتدت بليك فستاناً حالماً من فيفيان وستوود كوتور ذي كشكشات جميلة على تنورته وتمت زخرفته بتطريزات زهرية على جزئه العلوي.

دفاع الأنيقات عن مبدع

وبعيداً عن موضوع الأناقة دافعت بليك لايفلي بقوة عن صانع الأفلام وودي ألين عندما أطلق الكوميديان الفرنسي ومقدم الاحتفالات في مهرجان كان السينمائي لوران لافيت مزحة عن ألين وصفت من جانب الحاضرين بأنها سخيفة.

ذلك الرجل أطلق المزحة من على المسرح في الليلة الافتتاحية للمهرجان حيث كان ألين ولايفلي يقومان بالترويج لفيلمهما الجديد Café Society.

بليك قالت: ” من المذهل أن وودي قام بالتأليف للنساء. أية تغطية إخبارية لحياة ألين الشخصية أثناء صنع الفيلم مرفوضة. من الخطر جداً أن تدخل في المسألة عوامل لا تعلم شيئاً عنها. يمكنني (فقط) أن أعرف تجربتي. وتجربتي مع وودي أنه يمنح القوة والتمكين للنساء.”

وأضافت النجمة:”أعتقد أنه كان شيئاً صعب الابتلاع في 30 ثانية. مهرجانات السينما جميلة ومحترمة في الأعمال والفنانين وشعرت أن ذلك ما كان ليحدث لو كنا في أربعينات القرن العشرين…

إنني لا أستطيع تخيل فريد أستير وبنج كروسبي يخرجان ويفعلان ذلك. لقد كان الأمر أكثر من مخيب للآمال بالنسبة للفنانين الموجودين في القاعة حيث كان أحدهم يطلق نكاتاً عن شيء لا يدعو للضحك.”

كرستين ستيوارت التي تظهر أيضاً في Café Society كان لها رد فعل مماثل عند سؤالها عن العمل مع ألين حيث قالت إن شخصنة المواقف شيء خاطيء جداً وإن تجربة العمل في صناعة الفيلم كانت مثمرة جداً لكليهما.

ألين نفسه رد على المزحة قائلاً في حديث لفارايتي:”لا مانع عندي من إطلاق الكوميديانات للنكات التي يريدونها. أنا لست حكماً أو رقيباً على النكات، إنني مرح بطبعي وأشعر أنه لا بد أن تكون لهم حرية إطلاق النكات التي يريدونها لكن الإساءة إليّ ليست بالشيء سهل المنال.”

الأوسمة

اخترنا لك