Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لماذا لا تهتم بليك لايفلي ورايان رينولدز بما تقوله سكارليت يوهانسون وغيرها؟

النجمة بليك لايفلي

محمد ناجي

التقطت بعض الصور مؤخراً للنجمة بليك لايفلي في لوس أنجلوس في فترات فاصلة بين انشغالها بإعادة تصوير بعض مشاهد أحدث أفلامها The Shallows، الممثلة كانت قد قامت بتصوير هذا الفيلم الخريف الماضي وأول تريلر له خرج منذ بضعة أسابيع وافترض البعض أنه في مرحلة ما بعد الإنتاج لكن يبدو أن المسألة ليست كذلك بدليل أنه لا تزال تتم إعادة تصوير بعض مشاهد العمل.

في غالبية الصور الملتقطة لها كانت لايفلي تضع منشفة أو روب ضخماً حول بطنها وكانت تبدو عليها علامات امتلاء الجسم.

بليك ورايان رينولدز كانا قد استقبلا طفلهما الأول جيمس في 2014 وبات عمره الآن نحو 15 شهراً ومن خلال الصور المذكورة بدا للبعض أن بليك ربما تكون حاملاً في الشهر الرابع وباعتبار ما أعلنه رينولدز من حب الأبوة تزداد فرص أنهما ربما يكونا قررا أن تحمل بليك مجدداً.

سكارليت يوهانسون

طعنات يوهانسون

بليك لايفلي ورايان رينولدز في حب كبير جداً لكن هذا لا يعني أنهما لا يعانيان من نفس الشكوك والامتحانات التي يمر بها أي شريكين في الحياة. هذه المرة الطعنة جاءت من زوجة رايان السابقة سكارليت يوهانسون التي تحدثت مؤخراً عن السبب وراء طلاقهما.

سكارليت قالت في حديث لكوزموبوليتان:”لوجستيات أن تكون الواحدة مع ممثل آخر مليئة بالتحديات. يجب أن يكون هناك فهم حقيقي لكيفية تقاسم الوقت لا سيما عندما تسير الحياة العملية للشخصين بنفس المعدل. وحتى لو كان أحدهما أنجح من الآخر ففي ذلك تحد أيضاً، قد يكون هناك شيء من التنافس.”

لكن رايان رينولدز وبليك لايفلي يعيشان ما تحكي عنه يوهانسون ومهما يقول الناس فلا يؤثر ذلك فيهما كثيراً الآن.

رينولدز ممثل Deadpool فاز بجائزة أفضل أداء كوميدي في حفل جوائز MTV السينمائية لعام 2016، وتعايشاً مع جائزته تحدث رينولدز بشكل طيب عن علاقته بزوجته الحالية بليك لايفلي حيث قام في كلمته بمناسبة تسلم الجائزة بشكر شركة تونتيث سنشري فوكس وفريق العمل في Deadpool وطاقم العمل بالكامل في فانكوفر وقام أيضاً بشكر زوجته  التي يحاول إسعادها وإدخال البهجة إلى قلبها من خلال كل شيء يفعله.

الأوسمة

اخترنا لك