Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أسرار البلاشر المحترف

أسرار البلاشر المحترف

لأجل الحصول على أحمر خدود أو “بلاشر” مثالي المظهر ويدوم طوال اليوم، جمعنا لك هذه الخطوات السهلة والبسيطة لتتعرفي من خلالها على أسرار “البلاشر” المثالي!

–  ابدئي بكريم الأساس لتهيئة الوجنتين

مهما كان لون البلاشر الذي انتقيته جميلاً وملائماً لبشرتِك، فإنه لن يظهر بأجمل صورة إلا إذا كانت قاعدة الماكياج ممتازة، وقاعدة الماكياج الأساسية هي دائماً كريم الأساس المثالي، كما أن وضع البلاشر فوق كريم الأساس سيساعد على ثباته لفترة أطول.

–  تحديد معالم الوجه

لابد من كونتور الوجه لغرض تحديد تقاسيمه ونحتها لمنح البشرة توهجا جذابا وملفتا، ولابد من اتمام هذه الخطوة قبل البلاشر لتعرفي أين تضعينه بشكل أفضل. استخدمي البرونز الكريمي أو البودرة للتحديد وذلك على حسب نوع بشرتِك.

–  أي صيغ من البلاشر ستختارين؟

إذا كانت بشرتِك دهنية فاختاري البلاشر البودرة، أما إذا كانت بشرتِك جافة أو ناضجة فاختاري البلاشر الكريمي، لأنه يعطيكِ التوهج المنشود، وإذا كانت بشرتِك عادية فبإمكانِك الاختيار بين الإثنين.

–  استعيني بالأداة الأنسب لتوزيع البلاشر

الأمر يختلف من صيغة البلاشر الكريمية إلى الصيغة الباودرية إلى الهلامية، للبلاشر البودرة اختاري فرشاة البلاشر التي ستجدينها مرفقة مع المستحضر في أغلب الماركات، أما للبلاشر الكريمي فبإمكانِك استخدام أصابعكِ أو الإسفنجة. وللبلاشر الهلامي استخدمي أصابعك وتأكدي من أنها نظيفة تماما قبل استخدامها.

  • ابتسمي أمام المرآة

ابدئي بوضع البلاشر على تفاحة الخد وهي المنطقة الأكثر ارتفاعاً وامتلاء عندما تبتسمين، وقومي بالدمج للأعلى بناحية خط منبت الشعر ولا تقتربي من الصدغين، حيث مكان الهايلايتر.

–  اختاري درجة اللون المناسبة

البلاشر الوردي أو المرجاني يزيد من سُمرة البشرة البيضاء، أما اللون المشمشي أو الزهري فيزيد من وهج البشرة المتوسطة اللون أو الزيتونية، وللبشرة الداكنة فلون البرقوق يزيد من جمالها.

ولا تنسي القليل من البودرة بعد الانتهاء من وضع البلاشر لأجل تثبيته وبقائه طوال اليوم.

– الإضاءة لطلة أجمل: لتكتمل طلتِك لا تنسي وضع الإضاءة أعلى عظمتي الخد وعلى الأنف. استخدمي الهايلايتر أو البودرة المتقزحة ولكن لا تكثري من هذه الخطوة فضربات خفيفة منها كافية لتنميق مظهر البلاشر وكامل ماكياج البشرة.

اخترنا لك