Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجواء عالمية في دولة عربية بوليوود باركس دبي أول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة

بوليوود باركس دبي

منار صبري

“بوليوود باركس دبي” هو جزء من “دبي باركس آند ريزورتس” وهو أول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة. ويطلق اسم بوليوود على صناعة الأفلام باللغة الهندية ومقرها مدينة مومباي. وتعتبر الهند واحدة من أكبر مراكز إنتاج الأفلام في العالم.

يقع المنتزه على الحدود بين إمارتي أبوظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم ألعاباً مستوحاة من الأفلام السينمائية، ووجهات ترفيهية مشوقة وعروضاً حيّة مستوحاة من أفلام الحركة والرقص والموسيقا والدراما في بوليوود.

ويعيد منتزه “بوليوود باركس دبي” إحياءً لتجربة بوليوود ضمن مختلف الألعاب والوجهات الترفيهية المنتشرة ضمن خمسة مناطق هي: بوليفارد بوليوود، مومباي تشوك، رستيك رافين، رويال بلازا، بوليوود فيلم ستوديوز التي تضم “هول أوف هيروز”.

وسيحظى الزوار بفرصة عيش تجارب أفلام الحركة الجريئة، والحكايات المفعمة بالألوان والرقصات الرائعة المستوحاة من تسعة أفلام هي “روك أون”، “دون”، “لاجان”، “شولاي”، “دابانغ”، “موغال إي أزام”، زينداغي نا ميليجي دوبارا” “را.ون”، و”كريش”.

ويقدم المنتزه عروض مسرح “راج محل” الذي يتسع لـ 850 شخصاً، والمصمم على نمط مسرح برودواي ويقدم أعمالاً موسيقية مستوحاة من أفلام بوليوود. كما يقدم المنتزه قرابة 30 عرضاً حياً على خمسة مسارح على مدار اليوم ضمن ستة منصات هي “روك أون”، “كروس رودس”، “مومباي اكسبريس”، رانج مانش”، “ستارز أون ستيبس” و”سينما سيركل”.

كما سيضم المنتزه ستة مطاعم تقدم أطباق المطبخ الهندي الشهية، فضلاً عن ثمانية منافذ تجارية تبيع منتجات خاصة مستوحاة من الأفلام. ومن المقرر افتتاح “بوليوود باركس دبي” الموجودة في “دبي باركس آند ريزورتس” في أكتوبر 2016، على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة.

بوليوود باركس دبي أول منتزه ترفيهي  يستعرض الأجواء الساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة

ويشكل منتزه “بوليوود باركس دبي” المقرر افتتاحه في أكتوبر هذا العام جزءاً من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” الذي يضم أيضاً أول منتزه “ليجولاند” في المنطقة وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. كما سيضم منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” الملتزم بتوفير أفضل وجهات الجذب الترفيهية في العالم، منتزه “موشنجيت دبي”، الذي يعد أول منتزه ترفيهي يوفر ثلاثة استوديوهات من هوليوود في منتزه واحد. ويربط الوجهة بالكامل مجمع “ريفرلاند دبي” الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وتديره مجموعة “ماريوت”.

فانتظروا الأجواء الأصيلة الساحرة في دبي.

 

اخترنا لك