Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مدير الاتصال المؤسسي لدى شركة Ooredoo مجبل الأيوب

مدير الاتصال المؤسسي لدى شركة Ooredoo مجبل الأيوب

لهذه الأسباب رعينا ندوة مرض “بطانة الرحم المهاجرة”..!

سهام صالح

على هامش رعايته للندوة المنظمة من قبل جمعية السيدات الأميركيات في الكويت، بهدف التوعية ضد مرض «بطانة الرحم المهاجرة» تحت عنوان «Break the Silence»، وذلك لدعم النساء اللاتي يعانين من المرض، ولخلق الوعي الصحي اللازم تجاهه، وأقيمت في فندق راديسون بلو.

علق  مدير إدارة الاتصال المؤسسي لدى شركة Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب على الأسباب الدافعة لهذه الرعاية فقال:

يوم التوعية ضد مرض «بطانة الرحم المهاجرة»، هو يوم عالمي يقام يوم 19 مارس من كل عام، بهدف رفع نسبة الوعي بهذا المرض الخطير الذي أصاب حوالي 176 مليون امرأة في العالم، وذلك وفق دراسة أثبتت أنه يصيب واحدة من بين كل 5 نساء.

و«تأتي رعاية هذا الحدث تماشيا مع إستراتجيتنا المسؤولية الاجتماعية التي نتبناها كشركة، والتي ترتكز على دعم المرأة وتعزيز مكانتها.

وكذلك بهدف التوعية بخطورة المرض، حيث كشفت الدراسات عن التأثير السلبي للإصابة بمرض «بطانة الرحم المهاجرة» على نوعية الحياة التي تعيشها المرأة لما يصاحبه من أعراض مؤلمة، بالإضافة إلى أثره السلبي على الخصوبة، الذي يكون له أعباء شخصية واجتماعية لا حصر لها».

واختتم تعليقه بالقول: إن Ooredoo تؤمن بأهمية المسؤولية الاجتماعية من خلال العطاء والدعم لجمعيات النفع العام، حيث بات هذا المفهوم يشكل أهمية كبيرة لتطوير المجتمع، والشركة كانت ومازالت من السباقين في عملية دعم المشاريع الاجتماعية التي تصب في صالح المجتمع الكويتي.

الأوسمة

اخترنا لك