Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تقف على مسرح بعلبك….بريجيت ياغي تستفزها الفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي

بريجيت ياغي

قبل دخولها القفص الذهبي السبت المقبل في 24 حزيران/يونيو، حلّت الفنانة بريجيت ياغي ضيفة على برنامج “سهرة عُمر” الذي يقدمه شادي ريشا مباشرةً عبر تلفزيون لبنان طيلة شهر رمضان.

أكدت بريجيت أنها تستعد للوقوف على خشبة مسرح بعلبك في 7 يوليو إلى جانب الفنانين رامي عياش وألين لحود، وقالت عن مشاركتها: “كل فنان حلمه الغناء في مهرجان بعلبك والوقوف تحديداً في معبد باخوس، وهدف المهرجان هذه السنة أنّ الشباب سيغنون لكبار الفنانين كنوع من الوفاء”.

ورداً على الإنتقادات اكتفت بريجيت بالقول: “نحن منّا مين ما كان..أنا بنت عبده ياغي وألين بنت سلوى القطريب ورامي فنان مهم”.

كما أعلنت مشاركتها في عمل سوري كوميدي سيحمل عنوان “غضبان” وستتحدث باللهجة السورية الساحلية وستلعب دور بنت الضيعة التي تُغرم بشاب مسجون.

وقد سبق أن انتهت ياغي من تصوير مسلسل “سكت الورق” وأكدت أنّها راضية عن نتيجة العمل وذلك بعد أن صرّح كاتب المسلسل مروان نجّار في نفس البرنامج أنّه يجهل النتيجة التي ستظهر على الشاشة.

وتحدثت بريجيت عن والدها الفنان عبده ياغي: “لو أبي ينتج أغنيات اليوم كان الموضوع اختلف، وهو اهتم بعائلته أكثر من الفن، لكنني أرغب في إقناعه باصدار أغنية جديدة”.

وخلال حديثها عن والدها المتواجد في الولايات المتحدة الأميركية تفاجأت بمداخلته الهاتفية، حيث أعرب عن فخره بها، فلم تتمالك نفسها وبكت على الهواء.

وعن زواج ابنته قال عبده ياغي: “كل ما فكّر أنّو بنتي بدها تطلع من البيت بصير إبكي”. وعن مشاركتها في مهرجان بعلبك قال: “أنا فخور بها، هي تفعل اليوم ما لم أتمكن من فعله أنا”.

وفي ختام الحلقة نفت بريجيت أن تكون مهووسة بعدد المتابعين والمشاهدات على مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت: “لا أعاني من هذا المرض الموجود لدى العديد من الفنانين، واجبي أن أطلق العمل وأن يصل للعالم فقط”. وأضافت: “تستفزني الفنانات اللواتي ينشرن صوراً بلا أخلاق على مواقع التواصل الإجتماعي”.

الأوسمة

اخترنا لك