Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“جنة عدن” أحدث إبداعات بولغري في عالم الإكسسوارات

جنة عدن أحدث إبداعات بولغري في عالم الإكسسوارات

رغم شهرتها الواسعة في عالم المجوهرات الراقية إلا أن دار بولغري العريقة والمعروفة بمجوهراتها الساحرة أدلت بدلوها بكل ثقة واقتدار في عالم الإكسسوارات أيضاً، حيث إزاحت الستار عن مجموعة دار بولغري لإكسسوارات ربيع وصيف عام 2017 خلال حفل أقيم في ميلان (إيطاليا). وسنتعرف على ملامح هذه المجموعة.

لقد صاغت بولغري مجموعتها الجديدة من الإكسسوارات بنفس القدرات والمهارات الأسطورية التي اشتهرت بها دار بولغري في تصميم المجوهرات، وقد أطلقت على مبتكراتها الجديدة من الإكسسوارات  مجموعة جنة عدن المتوسطية Mediterranean Eden لتقدمها في ربيع وصيف عام 2017.

هذه المجموعة استوحتها بولغري من الطبيعة، لترتقي إلى لوحة فنية خلابة بفضل تصاميمها العصرية. فهذه التحف الرائعة لا تجسد فقط بُنى معمارية لحدائق تبدو وكأنها قد نُحتت نحتاً على الأرض، بل لتجسد أيضاً براءة بتلات الزهور وأوراقها التويجية، والإثارة الحسية التي تتميز بها الأفعى بجسدها اللين المرن. وهي بذلك تأتي بتفسير معقد جديد لمفهوم الظلام في مقابل أوجه جنة عدن المشرقة.

جنة عدن أحدث إبداعات بولغري في عالم الإكسسوارات

وفي ربيع وصيف عام 2017، سوف تحتفي مجموعة إكسسوارات بولغري بأكثر مجموعات بولغري تميزاً وتألقاً، وهما مجموعتي “سربينتي سيما” و”بولغري-بولغري”

– نجد مثلاً بروز حقيبة “سربينتي-سيما “المذهلة بقوة كملكة يلفها غموض روحاني حيث تمتزج في تصميمها خبرات دار بولغري الواسعة في ميداني المصنوعات الجلدية والمجوهرات الراقية

– اختارت دار بولغري العارضة الجميلة والموهوبة لوتي موس  Lottie Mos، كسفيرة جديدة لمجموعة الدار الحديثة من إكسسوارات ربيع وصيف عام 2017.

وبهذه المناسبة تقول لوتي موس: “ما زلت أتذكر وأنا في السنوات الأولى من العمر مشاهدة إعلانات بولغري الدعائية الجميلة في المجلات أحياناً، أو عندما أتجول في شوارع المدينة أحياناً أخرى .. إنه لإحساس مذهل أن أكون بالفعل جزءاً من أسرة بولغري، فيصبح بمقدوري معرفة وتقييم منتجات الدار مباشرة ومن المصدر الأصلي لها .. ولقد أحببت حتى الآن كل مبتكرات الدار التي ارتديتها وجرى تصويرها في هذه الحملة الدعائية، لاسيما مبتكرات مجموعة سربينتي، وأتطلع بشوق إلى تحسن قدراتي وتناميها برفقة هذه الماركة الشهيرة”.

اخترنا لك