Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حفل زفافهما الأضخم في الوسط الفني التركي ….أيام قليلة على زواج بوراك وفهرية

زواج بوراك وفهرية

قرر النجمين بوراك أوزجفيت الشهير بـ”بالي بيك” وفهرية افجان اللذان يتأهبان للزواج يوم 29 يونيو الجاري، إقامة حفل الزفاف في قصر سعيد حليم باشا، الذي يطل على جسر البسفور في مدينة اسطنبول، وينتظر أن يكون أضخم حفل عرفه الوسط الفني التركي، بعد دعوة ما لا يقل عن 500 شخص من مشاهير تركيا في مختلف المجالات، وتأكد أن فهرية تحرص على متابعة أدق التفاصيل الخاصة بالزفاف وتصر على التسوق بنفسها لاستكمال كل ما ينقص، في حين ينشغل بوراك أوزجفيت بتصوير الجزء الثاني من فيلم “أخي أنا”، والذي بسببه قام بإلغاء رحلة شهر العسل التي كانت مقررة نحو وجهة جزر المالديف، واستبدلها بزيارة بعض المدن التركية الساحلية الجميلة على متن باخرة، قيل أن قيمتها تناهز مليون ليرة تركية.

فالفنانة التركية فهرية أفجان التي تبلغ من العمر 31عاماً، قامت مؤخراً بجولة تسوق قادتها إلى أحد المراكز التجارية في اسطنبول قبل أيام قليلة من تنظيم حفل الزفاف، واغتنم بعض الزبائن والعاملين في المحلات ليقدموا التهاني للممثلة، والتقطوا معها صوراً تذكارية رحبت بها كثيراً، وكانت فهرية قد احتفلت بخطبتها على بوراك أوزجفيت في ألمانيا، حيث تعيش أسرتها في حفل عائلي صغير.

اخترنا لك