Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“أسرار العمر الطويل” كتاب جديد للنجمة كاميرون دياز

كتاب كاميرون دياز

أيمن الرفاعي

ربما لا يعرف معظم الجمهور أن نجمتهم الرائعة كاميرون دياز لديها أيضا موهبة الكتابة والتأليف. ليس ذلك فقط ولكن تحقق مؤلفاتها نجاحا لا بأس به أيضا.

فمثلا قامت في عام 2013 بتأليف كتاب يحمل اسم (The Body Book) أو “كتاب الجسد” تحدثت خلاله على الطرق السليمة للحفاظ على جسم صحي رشيق.

اليوم تظهر دياز على غلاف مجلة (Women’s health)  لعدد مايو 2016 في حديث مطول للمجلة أجابت فيه كالمعتاد عن العديد من الأسئلة التي تشغل بال الجمهور.

الأهم من ذلك أنا أعلنت عن خروج كتابها الجديد للنور وأنه سوف يكون قريبا بالأسواق. كما أفصحت أيضا عن أن الكتاب  يحمل اسم (The Longevity Book) أو “كتاب العمر الطويل”.

ويعد امتدادا لكتابها السابق. وكما هو واضح من الإسم سوف يتحدث الكتاب عن أسرار التمتع بصحة جيدة تمكننا من العيش لعمر طويل.

هي ليست طبيبة ولكنها من المؤكد تتحدث من وجهة نظر اجتماعية ونفسية كما كان الحال في كتابها الأول.

في حديثها المقتضب عن موضوع الكتاب ذكرت كاميرون دياز أنه من الخطأ أن نخجل من ذكر أعمارنا كما هو حال معظم الناس.

فحتى مع التقدم بالعمر يجب أن نشعر دائما بأننا بحال جيد وأمورنا تسير على ما يرام.

وترى دياز أن التقدم في العمر مسألة طبيعية فلم الخجل إذن؟ كاميرون دياز عارضة أزياء وممثلة محبوبة ومؤلفة أيضا تجتاز اليوم عامها ال46 ولكنها لا تزال وجها جميلا جذابا بل وتلهم قواعد الصحة والجمال أيضا عبر هذه الكتابات التي رسختها لديها خبرات الحياة.

اخترنا لك