Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نجوم العالم يتألقون في الافتتاح….انطلاق مهرجان كان السينمائي بدورته ال70

مونيكا بيلوتشي في كان 70

في حفل مهيب كالعادة انطلق مهرجان كان السينمائي الدولي ليعلن عن افتتاح دورته رقم 70 كأحد أهم فعاليات السينما العالمية، والذي يستمر من 17 مايو الجاري وحتى ال28 من نفس الشهر.

وقد تم اختيار الأسباني بيدرو ألمودوفار رئيساً للدورة الحالية في حين وقع الاختيار على النجمة العالمية مونيكا بيللوتشي كمقدمة لحفل الافتتاح وكذلك الختام.

اختار القائمون على المهرجان أيضاً النجمة كلوديا كاردينال لتكون الواجهة الدولية للحدث على بوستر المهرجان لكن الصورة نفسها أثارت سخرية الجمهور.

فقد تم التدخل بشكل ملحوظ لإبراز كاردينال بخصر أنحف مما يناقض وضعها الحالي.

وقد تم إعداد الفيلم الفرنسي “أشباح إسماعيل” لكي يعرض في حفل الافتتاح، وهذا الفيلم للمخرج الفرنسي أرنو دوبلشان، الذي شارك أيضاً في كتابة السيناريو.

أما البطولة فتم توزيعها بين ماثيو أمالريك وماريو كوتيار وتشارلوت جينسبيرج. يتناول الفيلم قصة حب مخرج سينمائي توفيت حبيبته لكنه يعيش على ذكراها ولا يدخل في علاقات جديدة، ثم يصعق الرجل عند ظهور حبيبته بعد 20 عاماً من الوفاة لترتبك حياته ويفكر في الهروب.

ويل سميث وجيسكا شاستين

شهد حفل الافتتاح بالأمس تألق العديد من نجوم ونجمات العالم مثل “ويل سميث وجيسكا شاستين – النجمة الفرنسية كوتلد كورو – بيلا حديد – ماريون كوتيارد” وغيرهم من نجوم السينما العالمية.

اخترنا لك