Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عارضة أزياء مشهورة تتسول وتدعي الفقر وتأكل في مساجد دبي

عارضة أزياء مشهورة تتسول وتدعي الفقر

أيمن الرفاعي

كارينا ريد عارضة أزياء بريطانية تبلغ من العمر 32 عاما. لسنوات طويلة ظلت تدعي الفقر لتحصل على المساعدات المالية التي تقدمها الحكومة البريطانية وكذلك المنظمات الخيرية في حين كشفت التحقيقات أنها تتكتم على ثروة طائلة.

بدأت الشكوك تحوم حول العارضة المتسولة من خلال الصور التي تنشرها على صفحة الفيسبوك الخاصة بها فقد أظهرت هذه الصور سفرها للعديد من دول العالم لقضاء العطلات وتناولها الطعام في أفخم الفنادق والأماكن مثل متجر “هارودز ” الشهير.

أكدت التحقيقات أن كارينا تمتلك وديعة بقيمة 200 ألف جنيه استرليني قامت باستخدامها مؤخرا لشراء شقة فارهة في تشيلسي كما وجد أنها تمتلك 19 حساب مصرفي بقيمة 180 ألف جنيه استرليني.

كما تمكنت أيضا من جمع 50 ألف جنيه استرليني من جمعيات خيرية ومن إعانات السكن التي توجه إلى الفقراء.

كشفت التحقيقات كذلك أن كارينا المتسولة دخلت مساجد دبي لأكثر من مرة لتناول الطعام المجاني الذي يقدم الى الفقراء والمساكين في الوقت ذاته الذي تنفق 116 الف جنيه استرليني لشراء عقار في دبي أي أنها متسولة ومالكة لعقار فخم في نفس المدينة.

كل هذه الأموال كانت تستخدمها في رحلاتها لقضاء أوقات ممتعة في هونغ كونغ و دبي و البرتغال ولوس أنجلوس واسبانيا وسويسرا .

التحقيقات التي فضحت المتسولة المزيفة كشفت أنها تعمل عارضة أزياء وخبيرة تجميل وأظهرت صفحتها على الفيسبوك أن لديها زبائن من فئات إجتماعية رفيعة المستوى مثل نجوم السينما والتلفزيون ومقدمي البرامج كما عملت مع دار Enhance الشهيرة.

عارضة أزياء مشهورة تتسول وتدعي الفقر

وقررت المحكمة الحكم على كارينا ريد بالسجن لمدة 3 سنوات بتهمة الإحتيال والكسب غير المشروع مما دفع إحدى صديقاتها المقربات بالتعليق بالقول”لا أصدق ما حدث”.

اخترنا لك